FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة Facebook تقوم بتجربة تقنية إستشار بصمة الوجه لأسترجاع الحساب!!

شركة Facebook تقوم بتجربة تقنية إستشار بصمة الوجه لأسترجاع الحساب!!

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-10-01

حسناً علي ما يبدو فإن التقنيات الجديدة وسباق التقنية في العصر الحالي يعتمد بشكل كبير علي الذكاء الصناعي الذي أصبح موجود في كل شئ تقريباً حولنا بداية من الهواتف الذكية والحواسيب ووصولاً إلي التطبيقات والألعاب بل وحتي الأجهزة المنزلية، ومن التقنيات الرائدة التي تعتمد علي الذكاء الصناعي هي تقنية إستشعار بصمة الوجه والتي لاقت الكثير من الإهتمام من شركات التقنية في الفترة الماضية، وهو ما تتبعة شركة Facebook صاحبة أكبر موقع للتواصل الإجتماعي في الوقت الحالي حيث انها تقوم بإختبار تنفيذ تقنية إستشار بصمة الوجه كبديل للوسائل التقليدية في إسترجاع الحسابات الخاصة في حالة فقد كلمة المرور الخاصة بالمستخدم..

شركة Facebook

ويقول المسؤولون في الشبكة أن تقنيات التعرف علي بصمة الوجه ستوفر سهولة أكبر للمستخدمين الذين لا يريدون تمضية الكثير من الوقت في إسترجاع حساباتهم كما ستظل الطرق التقليدية موجودة أيضاً، حيث أن خدمات وتقنيات التعرف علي بصمة الوجه أصبحت شائعة الإستخدام في الوقت الحالي في العديد من التطبيقات والأجهزة الجديثة (مثل الهواتف الذكية علي سبيل المثال)...

تقنية إستشار بصمة الوجه

فقط كل ماعليك فعله هو توجيه وجهت ناحية الكاميرا وسيقوم التطبيق بالتعرف علي وجهك، التحديث الجديد أيضاً أصبح متوفراً بشكل رسمي يمكنك تجربته الأن..

هل تري أن شركة Facebook وفقت في إختيار تقنية إستشار بصمة الوجه لأسترجاع الحسابات المفقودة؟ شاركونا ارائكم في التعليقات..

أضف تعليق (0)
ذات صلة