القائمة
شركة أوبر تستحوذ على شركة برمجيات النقل العام Routematch!

شركة أوبر تستحوذ على شركة برمجيات النقل العام Routematch!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-16

أعلنت شركة أوبر يوم الخميس عن استحواذها على مزود برمجيات النقل العام شركة Routematch، في إشارة إلى أحدث خطوة تقوم بها الشركة نحو توسيع أعمالها مع خدمات النقل العام.

أعلنت أوبر، التي عمقت تعاونها تدريجيًا مع خدمات النقل العام على مدى السنوات الأخيرة، الشهر الماضي عن أول صفقة لوسائل مواصلات تعتمد على البرمجيات في منطقة خليج سان فرانسيسكو. وسوف يسمح الاستحواذ الأخير لشركة أوبر بالتوسع السريع في قاعدة عملاء وكالات النقل العام، ولكنها ستجمع أيضًا بين تقنيات التوجيه والمطابقة وطلب الرحلات التي طورتها الشركتان.

وقال أحد مسؤولي شركة أوبر في مقابلة: "سوف يتيح هذا لنا الذهاب إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير في القدرة على تشغيل وسائل النقل العام".

توفر شركة Routematch، والتي يقع مقرها في ولاية أتلانتا، تقنية لحوالي 550 وكالة نقل عام في أمريكا الشمالية وأستراليا لعمليات مسار المواصلات الثابت، بما في ذلك معالجة دفع الأموال وإدارة أسطول النقل، وتخطيط مسار الرحلة، والتتبع، وجدولة الرحلات.

لم تذكر الشركتان أي تفاصيل مالية عن عملية الاستحواذ. وذكر بيبر هاروارد، الرئيس التنفيذي لشركة Routematch، إنه من المتوقع أن ينضم جميع موظفي شركته، البالغ عددهم 175 موظفًا تقريبًا، إلى شركة أوبر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة