القائمة
شركة Logitech نحو توجه كبير لتقديم منتجات واقع افتراضي

شركة Logitech نحو توجه كبير لتقديم منتجات واقع افتراضي

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-09-28

شركة Logitech

الأجهزة الطرفية المستخدمة مع الألعاب من مقود السيارة وغيار السرعات, الى المتحكم الخاص بالطائرة مع كامل تجهيزاته تعتبر من الأجهزة الطرفية المهمة للكثير من الاعبين خاصة في ألعاب الحرب مثل باتلفيلد أو ألعاب السيارات وغيرها. التوجه الذي كانت تركز عليه شركة مثل Logitech هو تقديم أجهزة طرفية ترفع من تجربة الاعبين لتلك الألعاب وتمنحهم تحكم غير مسبوق لتعيش باجواء تلك المعركة.

نجاحها المشهود له في هذا المجال بجانب مجالاتها الاخرى جعل شركة Logitech تقرر بعد استحواذها قبل أسبوع على شركة Saitek المصنعة للأجهزة الطرفية للعب من MadCatz "حيث كانت MadCatz مستحوذه عليها في عام 2007 بمبلغ 30 مليون دولار" بأن تتجه الى خطوة كبيرة للغاية وهي تصنيع اجهزة طرفية للواقع الافتراضي مما سيمنح الاعبين تجربة جديدة ومثيرة للاهتمام. لمن لم يكن متابع فلقد دفعت Logitech مبلغ وقدره 13 مليون دولار إلى MadCatz نقداً للاستحواذ على تلك الشركة. خاصة انها تمتلك خبرة في مجال الأجهزة الطرفية المخصص للعب بجويستيك لمحاكاة القتال، ومقود سباق معدل من أجل محاكاة سباق السيارات.

شركة Logitech

إذا نحن على موعد مرتقب لتحقق فيه Logitech خطوة كبيرة في مجال لعب الواقع الافتراضي. على مر السنوات القليلة الماضية، كان خط المنتجات يتوجه بشكل متزايد إلى نحو اللعب بشكل خاص، وذلك بدخول أسواق معينة كانت قبل وصول الواقع الافتراضي مهمة للجميع وما زالت كذلك. فلا يعني تركيز الشركة على منتجات واقع افتراضي يعني عدم اهتماما بالسوق المعروف بالنسبة للاعبين. نأمل أن نشهد أجهزة طرفية ذكية التصميم تعطينا تجربة أفضل للواقع الافتراضي وعلى الأغلب ستحمل العلامة التجارية Saitek.

ما رأيكم بهذه الخطوة الكبيرة من شركة Logitech؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة