Patriot-Viper-DRAM-01

وسعت اليوم Patriot سلسلتها Viper مع ذواكر DDR4 Viper 4 الجديدة الموجهة من أجل منصة Intel X99 الأحدث ومعالجات Haswell-E. سلسلة Viper 4 هي الإضافة الأحدث لتشكيلة Viper من الذاكرة ذات الأداء المطلق والمصنوعة من أجل البيئات الأكثر تطلبا. مصممة من أجل الأجهزة المكتبية الموجهة للمحترفين، كاسري السرعة واللاعبين. فإن ذواكرViper 4 ستكون متوفرة في مجموعات رباعية القناة بأحجام 16GB و 32GB تعمل عند سرعات تتراوح من 2400MHz و 3000MHz ومن فولت يتراوح بين V1.2 - 1.35v.

قال ليس هنري، نائب رئيس قسم الهندسة في Patriot " نحن متشوقون حول هذه الإضافة الجديدة لتشكيلة Viper. البنشمارك التي صدرت لذواكر Viper 4 الجديدة حطمت نتائج DDR3 الأقدم من تقريبا كل البنشمارك التي صدرت".

Patriot-Viper-DRAM-02

لضمان أداء قوي، فإن ذواكر Patriot Viper 4 مبنية مع درع حراري جديد مخصص لضمان أن النظام يعمل مع هذه الذواكر على نحو بارد ومستقر. بما انها متوافقة مع XMP 2.0، فإن ذواكر Viper 4 تمنح المستخدمين القدرة على كسر سرعة نظامهم بسهولة باستخدام ملف ذاكرة محدد مسبقا وبنفس الوقت امتلاك الخيار لتحرير الـ SPD يدويا في إعدادات bios. مدعوم بضمان مدى الحياة وخدمة العملاء المميزة من Patriot، فإن ذواكر Viper 4 مختبرة بعناية من أجل ضمان الجودة ومصدقة من أجل توافقها مع الأجهزة المختلفة. أخيرا سلسلة Viper 4 ستكون متوفرة في الربع الأول من عام 2015 بسعر يبدأ من 250 حتى 700 دولار.