Battlezone-VR-01

بعد الإعلان الرسمي عن نظارة الواقع الافتراضي PSVR من قبل سوني في حدثها الصحفي الخاص ضمن فعاليات مؤتمر GDC 2016 القائم حالياً والمستمر حتى 18 مارس مع تغطية فريق عرب هاردوير المستمرة لاهم الاخبار من هناك. تحدث في وقت سابق المدير التنفيذي لشركة تطوير الألعاب البريطانية Rebellion السيد جايسون كينغسلي عن سعادتهم بالاعلان الرسمي عن نظارة سوني.

فهذه النظارة المسعرة اليوم 399 دولار أصبح الطلب المسبق عليها ممكن من خلال موقع سوني وسوف تكون متوفرة في شهر أكتوبر, مع توفر مجموعة كبيرة من الالعاب التي تقدر بحوالي 50 لعبة في نهاية عام 2016. لمزيد من تفاصيل راجع خبرنا بعنوان “رسمياً سوني تعلن عن نظارة PlayStation VR بسعر 399 دولار” وخبر “230 مطور يعملون على تقديم محتوى واقع افتراضي لنظارة PlayStation VR”.

https://www.youtube.com/watch?v=rcN_Rl4dINs

الجديد هو استعراص عرض جديد للعبة مع حديث مصمم اللعبة Battlezone للشركة المطورة Rebellion ستيفن بريستو عن الخطوات التي تم اتخاذها لتطوير هذه اللعبة بشكل أكبر بما في ذلك, التركيز على آليات الحركة ضمن لعبة الفيديو وكيف تم تجنب حالة الدوار والدواخ في طريقة حركتك وانت بداخل المقصورة، أضف الى التصميم الرائع والمطور للمعلومات التي تظهر لك باستخدام المقصورة. شاهد الفيديو المرفق للعبة الحصرية القادمة لنظارة سوني PSVR.