Mortal Kombat X أكثر الألعاب القتالية إنتظارا هذا العام حيث بعد أن تم الإعلان رسميا عن متطلبات تشغيل لعبة  Mortal Kombat X قام استوديو التطوير NetherRealm المطور العام للعبة بإطلاق عرض جديد للعبة يظهر الفصائل أو العشائر التى يمكنك الإنضمام لها .

شاهد عرض  Mortal Kombat X من خلف الكواليس عن العشائر باللعبة ومعلومات جديدة .

حروب العشائر هو طور أونلاين قادم باللعبة حيث سيتاح لكل لاعب يرغب بالإشتراك الإختيار من بين خمس عشائر أو فصائل بداخل اللعبة وإليكم إياها .

Mortal Kombat X

  1. White Lotus .
  2. Brotherhood of Shadow .
  3. Black Dragon .
  4. Special Forces .
  5.  Lin Kuei .

عند هزيمتك لأى لاعب بفصيل آخر سواء فى اللعب الفردى أو اللعب الجماعى سيضاف هذا الفوز كنقطة تضاف لفصيلتك أو عيشيرتك وتحسب هذه النقاط بآخر الأسبوع ويتم إختيار العشيرة التى تحصلت على أكبر عدد من النقاط لتفوز بجوائز رائعة  .

ويظهر أيضا العرض الجديد نظرة سريعة لمجموعة من الأبراج بداخل اللعبة والتى تضم سلسلة تحديات على مدار الساعة أو يوميا أو على مدار بضعة أيام ونحن لازلنا لا نعرف الكثير عن قصة اللعبة ولكم إذا أحببت ما فعله استوديو التطويرNetherRealm بلعبة Mortal Kombat 9 يبدو أنه لن يكون محبطا أو مخيبا للآمال هذه المرة  ووصف Steve Beran مدير الرسوميات الفنية باللعبة أن اللعبة تحتوى على طابع الأفلام بداخلها .

جدير بالذكر أن لعبة Mortal Kombat X ستصدر لمنصات الجيل القديم والجديد ولمنصة PC بشهر أبريل القادم فهل أنتم مستعدون للقتال شاركونا لعبتكم القتالية المنتظرة لهذا العام .