فتح فريق تطوير لعبة Watch Dogs 2 نمط اللعب الجماعي التكاملي عبر الشبكة في وقت مبكر اليوم بالنسبة لمنصة PS4، ومن المتوقع أن يتم إتاحته لمنصة Xbox one خلال وقت متأخر الليلة، إن لم يكن قد أُتيح بالفعل في منطقتك.

 خصائص اللعب الجماعي التكاملي المُتاحة عبر تطبيق اللعب الجماعي

  • دعوة الأصدقاء للعب التعاوني أو البحث عن زملاء آخرين للعب معهم بنمط اللعب التعاوني
  • اختراق عالم هاكر منافس
  • العثور على أهداف صيد المكافآت أو تفعيل مكافأة على أنفسهم

 ويعود طور Bounty Hunter المُنتظر بشدة فإذا أثار اللاعبون الكثير من الفوضي في الشوارع خلال مغامرتهم في مدينة سان فرانسيسكو، ستبدأ الشرطة في مطاردتهم، ويمكن أيضاً لصائدي الجوائز اقتحام لعبتهم ليحاولوا اقتناصهم، كذلك سيتوجب على اللاعبين التصدي للهاكرز المنافسين من عصابة برايم_8 الذين يمكن أن يظهروا في أي لحظة لاختراقهم.

 كما أعلن فريق التطوير أنه سوف يراقب ثبات واستقرار اللعب عبر الشبكة لخصائص اللعب الجماعي التكاملي، وإن سار الأمر دون أي مشاكل، ستتم إضافة عناصر أخرى إلى تجربة اللعب الجماعي اتكاملي: أهداف صيد المكافآت والمنافسين من عصابة برايم_8 القريبين سينضمون إلى عالم اللاعب ليقوموا بالمطاردات والاختراق دون الحاجة للدخول عبر تطبيق اللعب الجماعي للهواتف الذكية. سيقابل اللاعبون أيضاً مخترقين أصدقاء من الـ Dedsec سيساعدونهم في إكمال فعاليات Dedsecالمختلفة في جميع أنحاء سان فرانسيسكو.

 ووعد الفريق بالعمل أيضاً على توفير التحديثات الدورية خلال هذه العملية، كما توجه الفريق بالشكر لمُجتمع اللاعبين :

نود أن نعرب عن امتناننا العميق لرحابة صدر الجميع ودعمهم لنا أثناء عملنا لتطبيق خاصية اللعب الجماعي التكاملي في اللعبة.

هذا وقد صدرت لعبة Watch Dogs 2 في إطلالة قوية منتصف الشهر الجاري للجيل الحديث من المنصات المنزلية في حين تم تأجيل إصدارها للحاسب الشخصي ليوم 29 نوفمبر المقبل، إلا أن اللعبة ورغم نجاحها في حصد العلامات الإيجابية واحدة تلو الأخرى من النُقاد إلا أنها صدرت بدون طور اللعب الجماعي المفتوح، حينها وعد مطورو اللعبة بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن، وقد كان.

https://www.youtube.com/watch?v=SoIciOg7oZQ

أخبرنا هل أصبح اللعب الجماعي التكاملي متاحًا في منطقتك بعد؟ وما انطباعك عنه؟