فايبر - ويندوز فون

لا شك ان تطبيق فايبر " Viber " يعد من اشهر التطبيقات الهامة المتاحة على المتاجر الالكترونيه الخاصة بالاجهزة الذكية على مختلف نظم التشغيل ..

و ما يجعل الاقبال كبيراً على استخدام التطبيق هو كونه متاح للتنزيل مجاناً .. و هو يتيح الاتصال و المراسلة و تبادل ملفات الوسائط بين الاشخاص الذين قاموا بتنصيب التطبيق على اجهزتهم عبر الاتصال اللاسلكى " واي فاي " او باستخدام البيانات الخلوية الخاصة بشبكة الهاتف .. كما انه يتيح الاتصال خارج التطبيق باسعار مخفضة .

على الرغم من ان وصول تطبيق فايبر الى متجر ويندوز فون شهد تأخراً عن باقى المتاجر - شأنه شأن معظم التطبيقات - لكن شركة فايبر تولى اهتماماً بتوفير التحديثات الخاصه بالتطبيق لتحسين الاداء.

فايبر

معلومات حول الإصدار الجديد من تطبيق فايبر

  • الإصدار الجديد حمل الرقم 4.4.0.0

و قد قامت شركة فايبر فى وقت متأخر من مساء امس بتوفير تحديث شمل العديد من الإضافات و التحسينات التى لم تكت متوافرة فى الاصدارات السابقة.

الإضافات التى يوفرها هذا الإصدار 

  1. حظر اي رقم لا ترغب فى إستقبال مكالمات او رسائل منه عبر التبيق
  2. إضافة مؤشر للرسائل الجديدة فى المحادثات
  3. اشكال تعبيريه جديدة
  4. تحسين الاداء

اصحاب الاجهزة الذكية العامله بنظام ويندوز فون 8 و 8.1 يمكنهم تحميل التطبيق المتوافر على متجر ويندوز فون مباشرةً من خلال الضغط هــــنـــــــا

و جدير بالذكر ان التطبيقات الخاصة بالاجهزة العاملة بنظام ويندوزفون مازالت متوفر على متجر ويندوز فون المخصص للاجهزة الذكية .. و سوف يتم عمل منصة موحده تجمع كل الاجهزه العاملة بنظام ويندوز سواء الاجهزة الذكية او اللوحية او الحواسب الشخصية حال الانتهاء من إتاحة ويندوز 10 لجميع الاجهزة - حسبما اعلنت مايكروسوفت فى مؤتمرها الاخير - ولكن لم يتم الاعلان عن الموعد النهائى لاطلاق هذه الامنصة .