FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
الإعلان عن الكيس QUADSTELLAR الذكي بتصميمه وقدرته من DeepCool

الإعلان عن الكيس QUADSTELLAR الذكي بتصميمه وقدرته من DeepCool

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2017-12-29

أعلنت DeepCool الشركة المشهورة في تصنيع منتجاتها بشكل ذكي ومميز عن الاخرين عن جديدها مع كيس QUADSTELLAR. هذا الكيس سيبصر النور بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض CES 2018 القادم بين 9 يناير و 12 يناير ليكون أول كيس ذكي بالعالم يمكن التحكم بإضاءته ونظام تبريده من خلال تطبيق.

المميز بهذا الكيس هو شكله الجذاب والذي كنا قد رأيناه من قبل ولكن الإصدار الجديد هو تحسين شامل على كل زوايا تصميمه ليتسع لكل قطع الهاردوير التي تخطر على بالك تبدأ مع استيعاب لوحات بحجم E-ATX, عدة بطاقات رسومية تصل حتى 3 بطاقات, مزود طاقة ضخم الحجم, ونظام تبريد مائي ضخم. الميزة الاهم من وجهة نظرنا بجانب التصميم الذكي والغير مألوف, هو قدومه بتطبيق عملي ديناميكي يهدف ليجعلك تتحكم بإضاءة الكيس ونظام تبريده ليكون اللاعبين قادرين على التحكم بقدرات الحاسوب بأسهل الطرق.

الميزة الأولى إذا التحكم بنظام إضاءة RGB الموجودة في الكيس والتي تتزامن مع باقي نظام الإضاءة القادمة مع قطع الهاردوير مثل نظام إضاءة ASUS, الميزة الثانية التحكم بسرعة دوران المراوح لتكون قادر على التحكم بين زيادة سرعة الدوران لتحقيق تبريد أفضل او تقليل سرعة الدوران لتقليل الضجيج. الميزة الثالثة نظام تحكم حراري ذكي يعمل بشكل أوتوماتيكي بتوفير التبريد الأفضل لتوفير أفضل أداء من قطع الهاردوير.

الكيس المصنوع من معدن SPCC والألمنيوم بجانب قطع زجاجية على جوانب الكيس بوزن يصل إلى 14.5 كغ قادر على استيعاب 8 أقراص 3.5 انش و قرصين 2.5 انش ليكون قادر على استيعاب حجم التخزين ضخم. الجيد كذلك أن مزود الطاقة سيقع بمكان منعزل. متى سيطلق؟ الكيس مقرر أن يطلق في شهر يناير وبسعر 400 دولار, نعم هو سعر مرتفع جداً ككيس حاسوب ولكن صراحة هو كيس فريد من نوعه ولم يسبق أن رأينا هكذا كيس بهكذا مميزات.

شاركونا رأيكم بهذا الكيس الجديد من DeepCool سواء من ناحية التصميم والمميزات أو من ناحية السعر

أضف تعليق (0)
ذات صلة