R6S
القائمة
لأول مرة بالعالم G.SKILL DDR4 تصل لتردد 5189.2MHz مع تحقيق 12 رقم جديد لكسر السرعة!

لأول مرة بالعالم G.SKILL DDR4 تصل لتردد 5189.2MHz مع تحقيق 12 رقم جديد لكسر السرعة!

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-06-09

IMG_2352

عالم كسر السرعة هو أكثر ما يثير حماسة جميع المستخدمين والاعبين ومحبي الاداء الخارق, فرؤية بطاقة مع أو معالج ما أو حتى ذاكرة ما تصل الى ترددات تاريخية غير مسبوقة يجعلك ترغب وبشكل كبير بالحصول عليها بسبب قدرتها الهائلة على تحطيم كل الأرقام القياسية والعالمية. G.SKILL هي اليوم الشركة رقم واحد في عالم ذاكرة RAM والسبب هو العدد الهائل والضخم التي تتمتع به من أرقام وجوائز عالمية بسبب قدرة ذواكرها على كسر سرعة والوصول الى ترددات لم يسبق أن وصل لها احد أخر.

هذا الامر لم يكن ليتم دون العمل المتواصل وتحسين من جودة شرائح رقاقات الذاكرة وتحسين من جودة وقدرة كسر السرعة الخاصة بها, قد يعتقد البعض أن الامر بسيط وذلك من خلال وضع بعض النتروجين السائل وكسر السرعة والوصول الى تلك الترددات! فهذا الامر غير صحيح فإنت تحتاج بالاول الى ذاكرة قوية قادرة على تحمل الضغض الهائل التي سوف يمارس عليها من ناحية الترددات والفولتاج, بالإضافة الى حاجتك الى منصة قوية قادرة على مساعدة الذاكرة على الوصول الى تلك الترددات بفضل توفيرها الاستقرار الأمثل.

IMG_2369

اليوم أرقام عالمية وتاريخية تكتب لصالح شركة G.SKILL من جديد, فمنافسات OC World Record Stage 2016 الجديدة والتي حصلت في معرض كمبيوتكس 2016 تم من خلالها تحقيق 12 رقم جديد لكسر السرعة بعضها رقم عالمي جديد غير مسبوق, بالإضافة الى الأكثر دهشة وهو الوصول لأول مرة بالعالم الى تردد 5189.2MHz!! هذه الأرقام وصلت من خلال منصات مزودة بذواكر G.SKILL الجديدة مثل Trident Z, بالإضافة الى توفير رعاة هذه المنافسة مثل إنتل, سامسونج, وانفيديا كل ما يتطلبه الحدث, بجانب مشاركة مصعني اللوحات الأم MSI, ASUS, EVGA, GIGABYTE, و ASRock بتوفير أفضل اللوحات بشريحة Z170 و X99 لجعل تلك الأرقام ممكنة.

109a

كما تشاهد بالصورة فإن اللائحة تضم 12 رقم كسر سرعة جديد لثمانية برامج بينشمارك, ولكن أبرزها كان بالنسبة لنا هو الوصول الى تردد 5189.2MHz لذاكرة DDR4, وهو شيء غير مسبوق إطلاقاً ولم يحدث من قبل. طبعاً نذكر مرة أخرى الأمر لم يتم بهذه السهولة فهو يحتاج الى خبرة هائلة في كيفية التحكم بالترددات ومراعاة الفولتاج والحرارة, بالإضافة الى الحاجة الى قطع هاردوير عالية القدرة والاستقرار لتكون تلك الأرقام قابلة للتحقيق, والاهم كان ذاكرة DDR4 من شركة G.SKILL التي أثبتت من جديد أنها شركة تقدم الأفضل على صعيد كسر السرعة.

ما رأيكم بالوصول الى هذا لتردد الغير مسبوق 5189.2MHz لذاكرة DDR4؟ وهل تعتقدون أن شركة G.SKILL أصبحت علامة فارقة في كسر السرعة؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة