هل تذكرون تسريبات لعبة Devil May Cry V التي انتشرت في الآونة الأخيرة وحدثناكم عنها في إحدى حلقات Weekly News؟ يبدو أنها اختفت الآن. ليطفو على السطح جزءٌ آخر من لعبة Devil May Cry لكن هذه المرة على الهواتف المحمولة!

[embed]https://youtu.be/D7OTLbFTvcE?t=8s[/embed]

Devil May Cry Pinnacle Combatما علمناه، هو أن استوديو صيني يُدعى Yunchang Game 云畅游戏 قد حصل على حقوق اللعبة من Capcom ليعمل على نسخة للهواتف المحمولة من اللعبة باسم 鬼泣:巅峰之战 (Devil May Cry: Pinnacle of Combat). ومن المُقرر أن تصدر اللعبة للهواتف المحمولة في الصين العام المقبل 2018.

تم تصميم لعبة الأكشن RPG المذكورة على الهواتف المحمولة باستخدام محرك Unity 3D، ووفقًا لمطور لعبة Devil May Cry : Pinnacle of Combat، فقد تم الاهتمام كثيرًا بأسلوب القتال داخل اللعبة وإعطائه الأولوية.

كذلك علمنا أن اللعبة سوف تحتوي على اطوار لعب عبر الشبكة، مثل Team Battles ولاعب ضد لاعب. يُمكنكم الاطلاع على آخر المستجدات حول هذه اللعبة من الصور الجديدة من محرك اللعبة.

الكشف عن جزء جديد من لعبة Devil May Cry .. ولا إنه ليس الجزء الخامسالكشف عن جزء جديد من لعبة Devil May Cry .. ولا إنه ليس الجزء الخامسالكشف عن جزء جديد من لعبة Devil May Cry .. ولا إنه ليس الجزء الخامسالكشف عن جزء جديد من لعبة Devil May Cry .. ولا إنه ليس الجزء الخامسالكشف عن جزء جديد من لعبة Devil May Cry .. ولا إنه ليس الجزء الخامس

على أي حالٍ؛ سوف نوافيكم بالمزيد من المعلومات فور توفر أي شيء جديد حول لعبة Devil May Cry V  خصوصًا بعد تلميح الحساب الرسمي لـ E3 على تويتر بشكل غير مباشر للعبة.

الكشف عن جزء جديد من لعبة Devil May Cry .. ولا إنه ليس الجزء الخامس