powerpoint2013_

قامت شركة مايكروسوفت يوم أمس الاثنين بسحب التحديث الذي أطلقته مؤخراً لبرنامج PowerPoint 2013 لأن التحديث الأخير ساهم في ايقاف البرنامج عن العمل بشكل كامل

التحديث كان قد اطلق قبل عدة أيام وكان من المفترض أن يحسن استقرار البرنامج ويزيد مستوى أدائه أثناء التشغيل وعرض الفيديو ولكن الذي حدث هو العكس تماماً حيث تسبب التحديث بايقاف البرنامج كلياً بحسب تقارير تلقتها الشركة من عدد كبير من المستخدمين ما أدى إلى أن تقوم الشركة بعمل مراجعة للتحديث الأخير قبل أن تقوم بسحبه نهائياً .

ومن الجدير بالذكر أن هذه ليست هي أول مرة تقوم فيها عملاقة البرمجيات مايكروسوفت بسحب تحديث لأحد تطبيقاتها بل ان هذه المرة هي المرة السادسة خلال ثمانية أشهر وذلك نتيجة حدوث بعض المشاكل التي تسببها التحديثات نتيجة لخلل برمجي أو ضعف في التوافق .

ومن المتوقع أن تعود الشركة لتصدر تحديث جديد لبرنامج صناعة العروض التقديمية PowerPoint 2013  فور انتهائها من إصلاح المشاكل التي تضمنها .

وينتظر المستخدمين أن تطلق شركة مايكروسوفت إصدارين من مجموعة  برامج المكتب Microsoft Office خلال هذا العام بعد أن أطلقت الشركة بالفعل إصدارات تجريبية من حزمة البرامج المكتبية الأشهر في هذا المجال .