Human Element تم الإعلان عنها لأول مرة بعام 2012 أنها قيد التطوير وقد أتت لنا بأول عرض رسمى لها بحدث The Game Awards لمشاهدة العرض من هنا  .

صرح Robert Bowling مؤسس استوديو التطوير Robotic اليوم عن إغلاق أبواب الإستوديو وهو كان أحد المخرجين المبدعين بسلسلة ألعاب Call of Duty من ضمن فريق شركة infinity ward  والذى عمل بها من عام 2006 إلى عام 2012 والذى ساهم فى تطوير لعبة  Call of Duty 4: Modern Warfare .

Human Element

حيث ذكر أيضا أنه تم وقف العمل تماما باستوديو Robotic منذ أسبوع وكذلك تم وقف العمل على تطوير لعبة Human Element ولقد كنا فى نشاط مؤخرا حول ماهية مصير اللعبة حيث كنا نتفاوض على نشر نسخة premium version من اللعبة ولكن للأسف لم يتمكن Robert من الإستمرار بدعم الإستوديو بالمال المطلوب وذلك لإنهاء تطوير لعبة Human Element حيث أعلن Robert أن العقد المبرم مع شركة Nexon وهي الشركة المسئولة عن نشر اللعبة قد تم إنهاؤه ولهذا للأسف اللعبة لن تكون مجانية للعب .

ذكر Robert أنه فى الوقت الحاضر استوديو Robotoki قد قام باختيار شريك جديد له يساعده على نشر اللعبة وأنه يتمنى أن يعلن عن ذلك رسميا فى ديسمبر القادم ولكن لايوجد أى إتفاقيات قد تم تحقيقها .

شاهد فيديو الوداع من Robert إلى محبيه يشكرهم على متابعته ودعمه .

https://www.youtube.com/watch?v=Umc7qEUn5-s