AMD-embedded-APU-samsung-01

أعلنت AMD اليوم أن وحدة المعالج المسرع Embedded R-Series APU، المسمى سابقا "Bald Eagle" أصبح اليوم المشغل الرئيسي لمشغلات الوسائط الرقمية (set-back-box (SBB الأحدث من Samsung. فبفضل هذا المعالج كما تقول AMD فإنه يمنح أداء عالي بإستهلاك طاقة منخفضة. مشغل الوسائط الرقمية Samsung SBB-B64DV4 الجديد هو مشغل مثالي من أجل تطبيقات الافتات الدعائية التي تحول شاشات Samsung SMART Signage إلى أدوات رقمية شاملة من أجل مجموعة واسعة من الاحتياجات في مجال الأعمال المختلفة.

باستخدام معالجات AMD Embedded R-Series APU، فإن مشغلات وسائط Samsung SBB الموجهة من أجل اللافتات الرقمية تقدم اليوم أداء رسومي عالي الدقة على نحو فائق والتي تدعم فيها قدرات بث متعددة تصل إلى شاشتين، وكل ذلك في حجم فائق الصغر وكفؤ من ناحية الطاقة.

قال سكوت أيلور "اللافتة الرقمية هي مفتاح رئيسي لمجال أعمال AMD Embedded. ومعالجات AMD Embedded R-Series APU تتيح لمزودي اللافتات الرقمية الرائدة بتعزيز مستويات عالية من الحوسبة والأداء الرسومي ضمن تصميم منخفض الطاقة. حلول AMD Embedded تساعد المصممين في سامسونج لتحقيق أهدافهم المتقدمة وتخفض تكاليف النظام وبنفس الوقت توفر خيارات وسائط متعددة يتطلبها عملاء اللافتة الرقمية".

معالج AMD APU Embedded RX-425BB يجمع بين معالج مركزي x86 عالي الأداء مع وحدة معالج رسومي AMD Radeon R6 منفصل متكامل في تكوين منخفض الطاقة لتقليل الحرارة الناتجه ولتلبية متطلبات كفاءة الطاقة المطلوبة. المعالج يستخدم أحدث معمارية معالج رسومي وهي (AMD Graphics Core Next (GCN الموجهة من أجل تطبيقات رسومية متقدمة وقدرات معالجة موازية.