كما تعلمون فإننا خلال هذه الأيام نشهد حدثًا كبيرًا في عالم الرياضة الإلكترونية في الوطن العربي وتحديدًا للاعبي League of Legends. وهو انعقاد منافسات PLG Pro Tour والتي جاءت بعد عناء طويل ومنافسات طويلة ما بين محترفي الوطن العربي في لعبة LoL خلال الموسم الأول من PLG Nationals ومن بعده الموسم الثاني وانتهاءً بـ PLG Last Chance في تصفيات الأونلاين. وبالفعل فإن هُناك ثمانية فرق قد تأهلت إلى PLG Pro Tour. ومن بينهم بطبيعة الحال فريق Nasr eSports الإماراتي الذي سجل حضوره بحجز مركزي الإمارات من خلال الفريق الأساسي وفريق Nasr eSports Junior.

مقابلة عرب هاردوير مع الفريق الإماراتى Nasr eSports المتخصص بلعبة League of Legends

لذا فإننا حرصنا كمنصة إعلامية مهتمة بدعم الرياضة الإلكترونية في الشرق الأوسط والتوعية بأهميتها أن نقوم بواحد من الفرق الرائدة في هذا المجال وهو فريق Nasr eSports. فإليكم خلال الأسطر القادمة مُلخصًا للمقابلة الافتراضية التي أجريناها معهم!

منذ متى بدأتم أن تلعبوا لعبة League of Legends؟

بدأنا بلعب اللعبة و احترافها فى عام 2012.

وما هو دور كل فرد من اعضاء فرق Nasr eSports فى لعبة League of Legends؟

إن كل لاعب له دورٌ معينٌ في خريطة اللعبة موزع بشكل متعارف عليه بين لاعبين اللعب مسميين ب Top, Jungle, Mid,ADC, Support"

كيف تم تجميع الفريق و متى تم انشاء الفريق بشكل رسمى؟

تم تجميع الفريق عن طريق مدير NASR و مدربة فرع league of legends في الفريق.

ما هى العوامل التى تجعل لاعب عادى لكى يصبح لاعب محترف مثلكم؟

التدريب المتواصل و فهم اللعبة و عوامل الفوز بشكل مستمر هى العوامل الاساسية المسئولة عن تحويل أي لاعب عادى ليصبح لاعبًا محترفًا

ما هى أول مسابقة تم الاشتراك فيها و ما كان شعوركم بالفوز بأول مسابقة لكم كفريق؟

أول مشاركة للفريق كانت Nivida Online League Tournament أما أول فوز كان في Games Arabia DXB Dubai و الشعور كان جميلا. وهو ما يجعلنا نتطلع للمزيد من الانتصارات تحت شعار NASR دائما.

مقابلة عرب هاردوير مع الفريق الإماراتى Nasr eSports المتخصص بلعبة League of Legends

ما هى العوائق التى واجهتموها فى تكوين الفريق و كيف تغلبتم على هذة العوائق؟

بعد المسافات بيين لاعبي الفريق لعدم وجودنا في بلد واحد وتم حلها عن طريق ايجاد اوقات مناسبة للتدريب تناسب الكل.

فى مسيرتكم الاحترافية فى لعبة League of Legends و كفريق واحد ما هو اصعب فريق واجهتموه فى المسابقات التى اشتركتوا فيها؟

لكثر لعبنا البطولات ال Online ومواجهة الكثير من الفرق القوية يصعب اختيار فريق معين

كفريق محترف كيف تستمرون بإعطاء أفضل أداء فى المباريات أو بلسان آخر ما سر نجاح الفريق؟

التواصل المستمر بين اللاعبين و الطاقم التدريبي والإداري لمواجهة كل الصعوبات.

و أخيرا بعد فوزكم فى المباراة النهائية فى بطولة PLG Nationals و تأهلكم الى PLG Pro Tour من وجهة نظركم مَن مِن الفرق المتاهلة معكم فى البطولة التى تشكل تحدى كبير لكم؟

 فريق NASR Junior

مقابلة عرب هاردوير مع الفريق الإماراتى Nasr eSports المتخصص بلعبة League of Legends

يذكر ان فريق Nasr eSports Junior تأهلوا الى بطولة PLG Pro Tour برفقة كل من Frost Guard Penguins المصرى, Anubis Gaming المصرى, Team Hex السعودى, Team Spotnet اللبنانى, Team Free Elo السعودى و اخيرا فريق The Black Lotus المغربى حيث يذكر ايضا ان بطولة PLG Nationals و PLG Pro Tour و PLG Grand Slam مقدمة برعاية اجهزة Legion by Lenovo وعائلة مُعالجات Intel Core I7.

للمزيد من المعلومات و نتائج مباريات بطولة PLG Pro Tour تفقد الموقع الرسمى : http://protour.powerleaguegaming.com/league-of-legends/ , اما لمتابعة مباريات البطولة أولًا بأول، يُمكنكم الاشتراك بالقناة الرسمية على اليوتيوب.

مقابلة عرب هاردوير مع الفريق الإماراتى Nasr eSports المتخصص بلعبة League of Legendsمقابلة عرب هاردوير مع الفريق الإماراتى Nasr eSports المتخصص بلعبة League of Legendsمقابلة عرب هاردوير مع الفريق الإماراتى Nasr eSports المتخصص بلعبة League of Legendsمقابلة عرب هاردوير مع الفريق الإماراتى Nasr eSports المتخصص بلعبة League of Legendsمقابلة عرب هاردوير مع الفريق الإماراتى Nasr eSports المتخصص بلعبة League of Legendsمقابلة عرب هاردوير مع الفريق الإماراتى Nasr eSports المتخصص بلعبة League of Legendsمقابلة عرب هاردوير مع الفريق الإماراتى Nasr eSports المتخصص بلعبة League of Legendsمقابلة عرب هاردوير مع الفريق الإماراتى Nasr eSports المتخصص بلعبة League of Legendsمقابلة عرب هاردوير مع الفريق الإماراتى Nasr eSports المتخصص بلعبة League of Legendsمقابلة عرب هاردوير مع الفريق الإماراتى Nasr eSports المتخصص بلعبة League of Legends