أطلقت شركة واواي Huawei الصينية اليوم خلال مؤتمر  MWC 2015  المنعقد في برشلونة عدد من الإصدارات الجديدة من أجهزتها القابلة للارتداء لتضيفها إلى مجموعة أجهزتها الذكية التي بدأت بانتاجها خلال القترة الماضية.

phptnud9k

بتصميم أكثر تميزاً و حدود مصنوعة من الألمنيوم أطلقت الشركة الصينية الإصدار الجديد من  TalkBand B2  الساعة الرياضية التي أطلق منها الإصدار الأول في العام الماضي .

وتضمنت الساعة الجديدة شاشة OLED بقياس 0.73 بوصة كما زودت ببطارية 90 مللي أمبير التي قالت الشركة أنها تشغل الساعة لمدة خمسة أيام متواصلة كما انها تدعم الاتصال بالهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد و iOS على حد سواء .

هذه الساعة الجديدة مصادة بالماء وهي مصنعة وفقاً لمعايير IP57 كما أنها مزودة بمجموعة من التطبيقات لمتابعة الأنشطة الصحية مثل مراقبة عدد ساعات النوم  وتتبع نشاطات مثل ركوب الدراجة أو المشي كما أنها تقدم لمرتديها نصائح وتلميحات بخصوص تحسين صحته وطريقة نومه .

الساعة الرياضية الجديدة TalkBand B2  ستتوفر بعدة ألوان أبرزها الفضي والذهبي وستكون متاحة بسعر 169 يورو للإصدار الرياضي منها  و 199 يورو للإصدار المعدني المتقدم منها .

كما قدمت الشركة في نفس المؤتمر سماعة  جديدة  تتصل بالهواتف عن طريق بلوتوث حملت الاسم TalkBand N1 بتصميم جديد وشكل أنيق .

B_A1tdHWoAAFz4M

وكما هو الحال مع ساعة B2 فإن السماعة الجديدة ايضاً مصنعة وفق معايير IP54 لتكون مقاومة للمياه كما أنها مزودة ببطارية 67 مللي امبير لتعمل بكفائة لمدة تصل إلى 3 أيام متواصلة بحسب ماصرحت الشركة .

كما أنها ستتوفر أيضاً بألوان مختلفة وبسعر 119 يورو