Asus-ZenFone-2-Deluxe-Special-Edition-03

في الفترة الماضية سمعنا عن قدوم إصدار خاص لهاتف ذكي جديد من ASUS وهو Asus ZenFone 2 Deluxe Special Edition الذي يحمل بداخله مواصفات جذابة حقاً ولكن أيضا بسعر ليس برخيص. المهم أن هذا الهاتف يشق اليوم وصوله الأول الى الأسواق الأمريكية.

ما يميز هذا الإصدار الخاص والمميز من هاتف Asus ZenFone 2 Deluxe Special Edition هو قدومه بتصميم جذاب ورائع جدا خاصة من الجهة الخلفية, مع مجموعة من المواصفات عالية الجودة. حيث يأتي هذا الهاتف الذكي مع شاشة لمس IPC LCD بحجم 5.5 بوصة بدقة عرض 1080 بكسل, وهو هاتف يعمل بقوة معالج Intel Atom Z5380 SoC  رباعي النواة بتردد 2.3GHz, مع معالج رسومي PowerVR G6430 لتحقيق أفضل الاداء لمختلف التطبيقات والألعاب.

Asus-ZenFone-2-Deluxe-Special-Edition-01

أيضا يتضمن هذا الهاتف ذاكرة LPDDR3 بحجم 4GB, وهي أكثر من كافية للمهام المختلفة. حلول التخزين الداخلي للهاتف كانت كبيرة فعلا فهي تتضمن قدرة تخزين تصل الى حجم 128GB مع قدرة الهاتف أيضا على توسيع هذا الحجم بذاكرة تخزين خارجية تصل الى حجم 64GB. بما أن ASUS تهتم بجودة التصوير لهواتفها بشكل عام, فلقد قدمت مع هذا الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13MP التي تتيمز بفتحة عدسة f/2.0 التي تمنحك ميزة إضافية في التقاط الصور, الأغراض وغيرها من الأمور التي تهمك بكل راحة بسبب دخول المزيد من الإضاءة الى العدسات.

بينما الكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 5MP وهي تتمع بنفس ميزة الكاميرا الخلفية. البطارية التي يتضمنها الهاتف تاتي بسعة جيدة بحوالي 3000mAh وهي طبعا بطارية غير قابلة للإزالة. أخيرا هذا الهاتف سوف يتوفر بسعر 400 دولار, لكن هل حقاً هكذا هاتف بهكذا مواصفات يستحق هكذا سعر؟ شركونا برأيكم.