FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تلفاز OnePlus TV .. تعرف على موعد صدوره وأهم ما تعد به الشركة

تلفاز OnePlus TV .. تعرف على موعد صدوره وأهم ما تعد به الشركة

منذ سنتين - بتاريخ 2019-08-21

كرد على شركة HONOR، تلفاز OnePlus TV سيتوفر في الهند خلال شهر سبتمبر المُقبِل بتقنيات ومميزات مُذهلة. يبدو أن المُنافسة في الوقت القادم بالنسبة لمُصنعي الهواتف الذكية ستنتقل إلى جهاز آخر وهو شاشات التلفاز الذكية، فبعد أن أعلنت شركة HONOR التابعة لشركة Huawei عن شاشة تلفاز HONONR VISION الذكية التي ستكون أول الأجهزة التي ستعمل بنظام HongMeng OS، ها هي OnePlus تُعلن عن أول شاشات التلفاز التي ستُصنعها بنفسها.

الإعلان عن موعد إطلاق تلفاز OnePlus TV الجديد

كان هذا ما أكده Pete Lau الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus في منشورٍ على مُنتدى OnePlus، حيث أعلن فيه عن أن التلفاز الذكي الجديد OnePlus TV سيتم إطلاقه خلال شهر سبتمبر المُقبِل، وذلك ليتوفر في البداية في الهند مع عدم تحديد موعد توفره في بقية أنحاء العالم. برر Lau ذلك بنجاح شركة OnePlus في الهند تحديداً وفي الكثير من أنحاء العالم مُنذ إنطلاقها مُنذ ستة سنوات، وهو ما شجعهم -حسب قوله- لاكتشاف المزيد من الفُرص التي سيستمرون فيها في تصنيع المُنتجات التي تُرضي الزبائن وبالأسعار المُنخفضة، ليكون أول هذه الفُرص هو مشروع تلفاز OnePlus. كما أكد أيضاً Lau على أنهم يعملون بجدٍ لإطلاق شاشة تلفاز OnePlus TV في الولايات المُتحدة وأوروبا بالإضافة للصين خلال فترةٍ قريبة من خلال إبرام الشراكات مع الكثير من الشركات سواءً المُوزعين أو مُوفِّري المُحتوى المحلي في هذه الدول والقارات.
طالع أيضاً: الهاتف OnePlus 6T سيصل قريباً بحسب هيئة نظامية روسية
وِفقاً ل Lau، فإن التلفاز الجديد سيوُفِّر تجربة استثنائية بجانب المُواصفات الرئيسية لشاشات التلفاز من حيث جودة الصوت والصورة والمُميزات الرئيسية التي تتواجد في شاشات التلفاز، حيث أنه سيكون بتصميم مُميز للغاية، بالإضافة إلى قدرة توصيلية هائلة ليتم التحكم فيه من خلال الكثير من الأجهزة بالإضافة إلى ما يُوفِّره هو ذاته من ناحية الذكاء، حتى أنه ذكر في منشوره أن التلفاز لم يعد فقط جزءاً مركزياً من المنزل الذكي، ولكنه جزء مركزي من حياتنا الاجتماعية، وهو ما يدُل في مضمونه على أن التلفاز سيدعم الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي المُختلفة، كما أنه سيدعم الجيل الخامس من الاتصالات وتقنيات الواقع الافتراضي والواقع المُعزز، وهو ما سيجعله أحد أكثر الأجهزة ترقباً في الوقت الحالي.
طالع أيضاً: هل سنرى شبكات الـ 5G و تقنيات الـ IoT قريبًا في 2019؟
يُذكر أيضاً، أنه وِفقاً لموقع 9to5Google، فإن شاشة تلفاز OnePlus TV ستكون مُدعمة بنظام Android TV الذي تُطوره Google، أما بالنسبة لحجم الشاشة ودقتها والمواصفات الصوتية، فلم يتم التصريح بها أو تأكيدها حتى الآن. ولكن; ففي الوقت ذاته قد صدرت تقارير في وقتٍ سابق تُفيد أن التلفاز سيتوفر بإصدار 43 بوصة بنسبة كبيرة في الهند، على أن يتوفر بقياس 75 بوصة في الولايات المُتحدة والصين.
أضف تعليق (0)
ذات صلة