Samsung-gear-vr-02

وأخيرا يبدو أن كلا من Oculus و Samsung قد منحت محبي الواقع الافتراضي حق تجربة نظارة الواقع الافتراضي مع جهاز Gear VR ليستخدم مع الهواتف الذكية وذلك في موسم الأعياد هذا العام. حيث أعلنت Oculus اليوم أن الطلبات المسبقة ستبدأ بسعر 99 دولار للنظارة الواحدة، والتي ستكون متوفرة من خلال مواقع Amazon.com, BestBuy.com و Samsung.com. مع العلم أن شحن نظارة Gear VR للأسواق سوف تكون في 20 نوفمبر.

بدورها اشارت Oculus أن عشرات الألعاب الجديدة المصممة لـVR قادمة قريبا إلى نظارة Gear VR وعند الإصدار، ستكون قادراً على مشاهدة آلاف ملفات الفيديو والأفلام, والألعاب الجديدة التي تتضمن ألعاب مثل Land's End, Bandit Six: Salvo, و Dead Secret; Gunjack و Anshar Wars 2 القادمة قريباً. إضافة إلى ذلك، قالت Oculus أن مجموعة Oculus Arcade متوفرة الآن وهي تعرض أكثر من 20 لعبة كلاسيكية مثل Pac-Man, Sonic the Hedgehog, و Gauntlet.

سابقا ذكرت سامسونج أن نظارة الواقع الافتراضي Gear VR تستخدم شاشة هاتف غالاكسي نوت 4 ذات قياس 5.7 بوصة لبث المحتوى للمستخدمين في عالم الواقع الافتراضي.

نظارة الواقع الافتراضي Gear VR قادمة في 20 نوفمبرنظارة الواقع الافتراضي Gear VR قادمة في 20 نوفمبر

كما أن Oculus تروج لـ Oculus 360 Photos، التي تعرض 200 ألف مشهد أخاذ ملتقط من قبل بعض رواد التصوير في العالم, وبالطبع بما أن Oculus مملوكة من قبل فيس بوك فإن الشركة ترغب من الناس أن تستغل تطبيق Oculus Social، حيث يمكنك أن تتجول مع أصدقائك في الفضاء الافتراضي. فقط اختر صورة لك واعثر على اصدقائك، كما يمكنك من مشاهدة ملفات الفيديو معاً ومن أي مكان في العالم.