Galaxy-S7-04

لقد رأينا الكثير من التسريبات، الشائعات والتخمينات التي تتحدث عن الهواتف الذكية من سامسونج وذلك مع Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. رغم ذلك نحن مع المزيد من المميزات والمعلومات التي كشفت. بعض المعلومات قد ظهرت حول أحجام شاشاتها والتي تشير الى أنها أكبر من الإصدارات السابقة.

حينما يأتي الأمر إلى الهاتف الذكي Samsung Galaxy S7 ، فقد سمعنا الكثير حول هذا الجهاز. انطلاقة هذا الجهاز القادمة ستكون مختلفة بشكل كبير عن Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، فيما يتعلق بالميزات والمواصفات. يتوقع لهاتف Galaxy S7 أن يأتي مع كاميرا خلفية بدقة 20.7MP الذي سيقترن مع تقنية BRITCELL imaging الجديدة من الشركة، والتي استعرضتها سامسونج منذ بضعة أيام.

من ناحية المعالج، كما ذكرنا سابقاً في خبر قمنا نحن في عرب هاردوير بطرحه بعنوان "تفاصيل جديدة عن هاتف سامسونج الذكي Galaxy S7 PE"  فإن معالجات Snapdragon ستعود إلى تشكيلة Galaxy S، بعد تخلي الشركة الكورية عنه سابقاً هذا العام. من ناحية القياس الخاص بشاشة العرض يتوقع أن يأتي كل من هاتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge مع أحجام شاشة أكبر مقارنة مع إصدارتهما السابقة، وهو شيء سمعنا عنه أيضاً في السابق, لكن اليوم هناك تأكيد أكثر من ناحية هذه النقطة.

Galaxy-S7-01

وفقاً لمعلومات أتت من إيطاليا التي تدعي قربها من سامسونج, فهي تشير الى أن هاتف Galaxy S7 سيأتي مع شاشة بحجم 5.2 بوصة بينما الراغبين بامتلاك شاشة أكبر فإن سامسونج ستعرض هاتف Galaxy S7 Edge مع حجم شاشة أكبر بـ5.7 بوصة. مع العلم أن نفس الحجم كان متوفر على هاتف Galaxy S6 Edge Plus، بالتالي قد نرى ثلاث أنواع من هاتف Galaxy S7 في العام القادم.

بالحديث عن هاتف Galaxy S7 Edge، فإن المعلومات المتوفرة أيضاً تزعم بأن هذا الجهاز لن يتميز فقط بانحناءة على كلا جانبيه، بل أيضاً من الطرف العلوي والسفلي. يبدو أن الشركة الكورية راغبة في إحداث تغيرات ما خاصة مع عودة منفذ ذاكرة microSD المشاع عنها لكلا الجهازين من جديد.