مستخدم يهتم بفحص حساب تويتر الخاص به

ذكر مسؤولين في  شبكة التدوين المصغر الأشهر عالمياً تويتر ان الشركة ستقوم بتحديث واجهة المستخدم الخاصة بشبكتها بشكل كامل خلال العام الحالي .

التصريحات جائت على لسان رئيس قسم المنتجات في تويتر  " كيفن ويل  Kevin Weil " ونائب الرئيس للهندسة " أليكس روتر " خلال مقابلة أجرتها معهم صحيفة TechCrunch الالكترونية .

وبحسب المعلومات التي اوردها المسؤولين فإن تويتر تختبر حالياً تصميم جديد يعرض التغريدات على شكل أعمدة مع فرز للمحتوى حسب الأنواع بين الحسابات الشخصية العادية وحسابات الأنشطة إضافة إلى مزيد من المساحة للصور والفيديو ولكن قد تقوم الشركة بعمل المزيد من التطويرات على التصميم قبل إطلاقه بشكل نهائي كبديل عن التصميم الحالي .

التصميم الجديد سيطلق خلال العام الجاري 2015 وسيكون بديلاً لطريقة عرض المحتوى على شكل شريط زمني بسيط التي تستخدمها الشبكة حالياً .

ومن الجدير بالذكر أن الشركة كانت قد قامت بالفعل في وقت سابق من العام الحالي بإدخال تعديلات على تصميم الموقع خاصة في صفحة تسجيل حساب جديد وذلك لاستقطاب المزيد من المستخدمين خاصة من يدخل إلى الموقع للإطلاع على تغريدة معينة ومن ثم يغادر دون أن يشارك عدا عن تغييرات قامت بإدخالها في أبريل 2014 ولكنها مازالت تعتزم تغيير الواجهة بشكل كامل لتعزيز تجربة المستخدم .

واجهة المستخدم الجديدة لموقع تويتر