وصول أقراص 10TB REDو 10TB RED PRO الجديدة من Western Digital

أعلنت Western Digital الرائدة في حلول تصنيع أقراص التخزين HDD و SSD مؤخراً عن توفر طرازات جديدة من تشكيلتها لأقراص HDD وذلك مع خط منتجات RED و RED PRO التي تعتبر مخصصة أكثر نحو وحدات التخزين الشبكي NAS.

لربما تتسائل هل يمكن ان استخدمها مع حاسوبي المكتبي؟ نعم يمكنك من أن تستخدمها مع حاسوبك المكتبي دون أي مشكلة, لكننا ننصحك أن تختار الأقراص المناسبة والتي تنصح فيها Western Digital المستخدمين بالتوجه لها, فهذه الأقراص موجهة نحو NAS.

وصول أقراص 10TB REDو 10TB RED PRO الجديدة من Western Digital

سلسلة أقراص RED و RED PRO ستأتي بتقنية HelioSeal التي تستخدمها WD على أقراصها ذات الفئة المهنية، مما يسمح للشركة بأن تزيد من سعة أقراص RED و RED PRO  بنسبة 25% فهذه التقنية HelioSeal الحصرية تسمح بوصول سعة 10TB إلى سوق تخزين NAS.

كما تعتبر سلسلة أقراص RED أكثر هدوء مع سرعة دوران داخلي بـ5400RPM المناسبة نحو فئة وحدات التخزين الشبكي SOHO القادرة على أن تتسع لـ 8 أقراص, بينما سلسلة RED PRO تأتي مع سرعة أعلى بـ7200RPM لتمتلك أداء أفضل ومرات وصول بيانات أسرع من أقراص RED العادية والمناسبة نحو وحدات تخزين شبكي التي تتسع إلى 16 قرص. ما يميز كذلك تلك الأقراص انها تستخدم 3D Active Balance Plus وهي تقنية تحكم متوازنة محسنة تحسن من أداء وموثوقية القرص الإجمالية.

نأتي أخيراً للأسعار والتوفر حيث كلاً من قرص WD RED 10TB القادم بسعر 494 دولار وبضمان محدود لثلاث سنوات, وقرص WD RED PRO 10 TB  بضمان محدود لمدة خمس سنوات وبسعر 533 دولار أصبحا متوفران في الأسواق اليوم...هل تمتلكون وحدات تخزين شبكي NAS؟ شاركونا الان