منذ اطلاق لعبة Overwatch فى 2016, و اللعبة دائما فى حالة من التطوير المستمر و يرجع ذلك لاصلاح المشاكل التى توجد فى اللعبة و تحقيق توازن القوة بين الشخصيات.في وقت سابق من هذا الشهر قامت شركة بليزرد بتلميحات عن ما سوف ياتى جديد الى اللعبة بما في ذلك وجود بطل جديد ينضم الى مجموعة الشخصيات الموجودة فى اللعبة. وبفضل مقابلة جديدة مع مدير اللعبة جيف كابلان أصبح لدى المعجبين الآن المزيد من المعلومات عن البطل السابع والعشرين.

https://www.youtube.com/watch?v=4ByzQWnHlFI

وفي حديثه إلى أوفيرواتش سينترال، تم طرح سؤال على مدير اللعبة جيف كابلان عن أنواع الأشياء التي يمكن أن يتوقعها المعجبون من بعد أن يتم الكشف عن البطل السابع والعشرين. على الرغم من أن التحديث لا يزال تحت الانشاء, الا ان جيف كابلان يتوقع ان البطل الجديد سوف يغير الMeta فى لعبة Overwatch حيث على الاعبين اعادة التفكير ووضع استراتيجيات جديدة أثناء اللعب. ولسوء الحظ، لم يتمكن كابلان من مشاركة أي مزيد من التفاصيل.

بعد اطلاق شخصية Moira, و التى تعتبر اجدد شخصية تنضم الى اللعبة. فان بليزر مشغولة فى إعداد محتوى جديد للاعبين للاستمتاع. ومن المتوقع أن يتم اصدار خريطة Blizzard World للجمهور في وقت لاحق من هذا الشهر. و قد تمكن اللاعبون من اختبار الخريطة على Public Test Servers بالاضافة الى وجود Skins جديدة بعنوان Heros of Overwatch.

لعبة Overwatch متاحة الان على منصات PS4 و Xbox One و PC.