تستمر سلسلة منتجات ASUS Cerberus بالنجاح المتواصل بين اللاعبين, فهي تتضمن عدد من المنتجات منها البطاقات الرسومية, إلى ماوس اللعب والكيبورد الميكانيكي. اليوم تدشن ASUS بطاقتين جديدتين من هذه السلسلة وهي GTX 1050 Cerberus التي أصبحت متوفرة للشراء بسعر 170 دولار من مواقع الشراء وبطاقة GTX 1050 Ti Cerberus التي لم نعرف بعد سعرها لكنها بدات تتوفر كذلك في مواقع الشراء.

Cerberus هي سلسلة جديدة مخصصة للأجهزة الطرفية من ماوس, كيبورد, وماوس باد لتشمل لاحقاً البطاقات الرسومية. هذه السلسلة Cerberus Gaming تتمتع بتصميم عالي الجودة خاصة أن تلك المنتجات مصنوعة من أفضل المواد التي تعتقد ASUS انها الأفضل على الإطلاق والقادرة على تحمل الضغط الشديد من قبل الاعبين المتمرسين والمحترفين الذين دائماً ما يبحثون عن منتجات قادرة على مجارات مهارتهم وقدرتهم.

بطاقة GTX 1050 Ti/GTX 1050 Cerberus صممت للاعبين الذين يريدون بطاقة رسومية تعمل على مدار الساعات دون أي مشكلة, فهي مجهزة بمعايير صارمة ومكونات عالية الجودة تسمح لها بأن تعمل لفترات طويلة دون أي مشكلة. تؤكد ASUS انها اختبرت كل بطاقة لتعمل بشكل متواصل وبضغط مرتفع على مدار 144 ساعة مما يعني أنها تختبر تحت معايير صارمة للغاية تتجاوز فيها المعايير التقليدية بخمسة عشر مرة!

الإسم الرمزي لبطاقة GTX 1050 Ti Cerberus هو CERBERUS-GTX1050TI-O4G التي تأتي بذاكرة GDDR5 بحجم 4GB, بينما بطاقة GTX 1050 Cerberus فهي تأتي بالإسم الرمزي CERBERUS-GTX1050-O2G بذاكرة GDDR5 بحجم 2GB. كلتا البطاقتين تعتمد على مشتت هوائي بمروحتين بطول PCB يصل إلى 17cm, أي ستلاحظ أن تصميم PCB قصير ولكن المشتت يأتي بطول بطاقة رسومية كاملة لتوفير أفضل تبريد للبطاقة.

قلب المشتت يعتمد على زعانف من الألمنيوم تغطي المعالج الرسومي ومكونات البطاقة المهمة, مع تضمنها لمروحتين كل واحدة بحجم 80MM. بالنسبة لتصميم PCB البطاقة فهي تعتمد على دوائر طاقة 3phase VRM للمعالج الرسومي و 1phase VRM للذاكرة مع استخدامها لمكثفات وخناقات Super Alloy Power II.

الجيد أن كلتا البطاقتين تعتمدان على طاقة PCI-Express دون الحاجة لمنفذ طاقة خارجي من مزود الطاقة. منافذ العرض تشمل منفذ dual-link DVI-D, HDMI 2.0b, DisplayPort 1.4. أما بالنسبة للترددات فهي تأتي مكسورة السرعة, فبطاقة GTX 1050 Ti Cerberus تأتي بتردد 1341/1455MHz بينما بطاقة GTX 1050 Cerberus تأتي بتردد 1404/1518MHz.

ما رايك بهذه البطاقتين الجديدتين من ASUS؟ شاركونا الأن