أعلنت OnePlus وصول إصدار واجهة مستخدم Oxygen OS 9.0.7 لهواتف OnePlus 5 و OnePlus 5T، على الرغم من إطلاق الإصدار 9.0.6 خلال الشهر الماضي، إلا أن الشركة الصينية كانت سريعة في إصدار التحديث الجديد، وأعلنت ون بلس أن التحديث الجديد سيشمل أحدث حزمة أمان أندرويد بإصدار (يونيو) 2019.6، بالإضافة لتحسينات عامة للنظام، وإصلاح المشاكل الشائعة.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن هاتف OnePlus 7 Pro ومميزاته وما حصل عليه من تطويرات

وبالنسبة لمهووسي الألعاب، فقد تم الإعلان عن وضع Fnatic mode الخاص بالألعاب، ويوفر Fnatic mode إمكانية تسجيل مقاطع فيديو من داخل الألعاب، بالإضافة إلى تحسين أداء الألعاب على الهواتف.

التحديثات التي يقوم بها فريق مطوري ون بلس تتم بناء على ردود أفعال المستخدمين وآرائهم، وهم بالفعل يدخرون الكثير من الجهد والوقت للاستماع لعملائهم.

OnePlus 5T and OnePlus 5T

وجدير بالذكر أن ون بلس لا تكف عن تقديم تحديثات جديدة لأنظمة هواتفها كما هو معتاد دائمًا، وما يساعدها في ذلك أنها تصدر عدد محدود جدًا من الهواتف الذكية في كل عام، ويمكنك متابعة تحديثات النظام أو ارسال تعليقاتك عن طريق منتديات ون بلس أو صفحة ون بلس، وهو ما لا تقدمه الكثير من الشركات بهذه الجودة والكفاءة.

قريبًا يمكنك الحصول على تحديث OxygenOS 9.0.7 والتمتع بالمزايا الجديدة الخاصة به، ولكنك ستضطر للانتظار لبضعة أيام حتى يصلك التحديث على هاتفك.