asus-GTX-980-Poseidon-04

أعلنت (ASUS Republic of Gamers (ROG عن بطاقتها الجديدة Poseidon GTX 980 مع تبريد DirectCU H2O بشكل رسمي، وهي بطاقة رسومية جديدة مع حل تبريد هجين حصري الذي يمكن من تقديم تبريد كفؤ بشكل فائق إما هوائيا أو مائيا.

هذه البطاقة الجديدة مشغلة بواسطة المعالج الرسومي NVIDIA GeForce GTX 980 الأحدث. مع حلول تبريد DirectCU H2O على متن البطاقة, فإنها تعرض للمستخدمين قدرة فريدة لتبريد هوائي أو مائي، الـ ROG Poseidon GTX 980 تحقق درجات حرارة تصل إلى 27 درجة مئوية أقل من التصاميم القياسية.

الـ ROG Poseidon GTX 980 أيضا مجهزة بتقنيات وابتكارات ROG، التي تتضمن مرواح ثنائية مضادة للغبار من أجل زيادة في عمر البطاقة، درع حراري للقالب من أجل تحسين التبريد في منطقة MOSFET الهامة، طرازات Digi+ voltage-regulation مع مكثفات معدنية سوداء من أجل استقرار مذهل وعمر أطول بخمس مرات من القياسي. تأتي بطاقة ROG Poseidon GTX 980 مع ثلاث منافذ DisplayPort تدعم تقنية NVIDIA G-SYNC لتسمح للاعبين بجمع ثلاث شاشات G-SYNC وتكوين بيئة لعب غامرة على نحو مذهل. تأتي البطاقة الجديدة أيضا مع GPU Tweak، وهي أداة برمجية سهلة الاستخدام كي تخرج تماما الأداء الأقصى من البطاقة.

asus-GTX-980-Poseidon-03

asus-GTX-980-Poseidon-02 asus-GTX-980-Poseidon-01

بطاقة ROG Poseidon GTX 980 مجهزة بتقنية DirectCU H2O الحصرية، التي توظف قناة تبريد هوائية ومائية مقترنة لتوفر المرونة الكاملة للمستخدم – وتبريد فائق الكفاءة من أجل البطاقات الرسومية.

قطعة vapor chamber على اتصال مباشر مع المعالج الرسومي للبطاقة من أجل تبديد حرارة أسرع، بينما الأنابيب الحرارية النحاسية وزعانف المشتت ممتدة بشكل مثالي كي تنقل الحرارة أكثر بعيدا عن البطاقة لجعلها تعمل بشكل بارد. مع تبريد مائي، فإن ROG Poseidon GTX 980 تحقق درجات حرارة أقل بـ27 درجة مئوية من التصاميم القياسية. مع التبريد الهوائي فإن ROG Poseidon GTX 980 تحقق درجات حرارة أبرد بـ15 درجة من القياسي.

علاوة على ذلك، فهي تأتي مع تجهيزات G¼-inch قياسية، وذلك يجعل من بطاقة ROG Poseidon GTX 980 تتناسب بسهولة مع معدات التبريد الحالية، لذا يمكن للمستخدمين استخدام التبريد المائي فورا. تتميز البطاقة الجديدة بمراوح مضادة للغبار التي تقدم تشغيل أهدأ وأكثر برودة وعمر أطول – زيادة المقاومة لـ ROG Poseidon GTX 980 ضد الغبار والجزيئات الأخرى تعني أن البطاقة ستبقى تعمل بشكل أطول بنسبة 25% من التصاميم القياسية.

صمم مهندسو ASUS بطاقة ROG Poseidon GTX 980 لتجعلها تمضي قدما. تتضمن البطاقة Digi+ VRM حصريا مع تقنية Super Alloy Power. المكثفات الصلبة السوداء، 10phase Super Alloy Power concrete-core chokes و MOSFETs معززة كلها جميعا تتحمل ضغطا وحرارة أكثر بكثير بسبب تطبيق المواد المصنعة خصيصا, والتي تزيد من الاعتماد وعمر البطاقة الإجمالي لخمس مرات أكثر.

تستفيد ROG Poseidon GTX 980 أيضا من الصفيحة الخلفية القوية المصنوعة من سبائك الألمنيوم ودرع حراري فريد مع وسادات حرارية – لتنجب الانثناء وتحسن التبريد أكثر في مناطق الذاكرة والـ MOSFET الهامة. الـ ROG Poseidon GTX 980 تتضمن GPU Tweak، وهي أداة ضبط حصرية تسمح بتحكم آمن وبسيط وسريع على سرعات تردد الذاكرة، سرعات مروحة التبريد والحدود القصوى لاستهلاك الطاقة – مما تسمح للمعالج الرسومي للبطاقة أن تدفع لأقصى حدودها.

فضلا عن ذلك، أداة الـ GPU Tweak Streaming تسمح للمستخدمين بمشاركة الحركة على الشاشة عبر الانترنت في الوقت الفعلي، لذا يمكن للآخرين المشاهدة مباشرة للألعاب التي تُلعب. من الممكن حتى إضافة لعبة إلى نافذة البث إلى جانب النص، الصور وصور الكاميرا. علاوة على هذه القدرة التي تطلق قوة مذهلة، فإن بطاقة ROG Poseidon GTX 980 تبدو مذهلة أيضا، مع ضوء LED رائع الذي يضيء بلون أحمر مدهش وينبض بشكل سحري حينما تعمل البطاقة – وهو تذكير مذهل لروعة البطاقة أثناء العمل. اخيرا من المفترض ان تتوفر هذه البطاقة عالميا في هذا الشهر.

مواصفات البطاقة:

  • PCI Express 3.0
  • 4GB GDDR5 memory
  • 1279MHz boost clock
  • 2048CUDA cores
  • 7010MHz) memory clock
  • 256bit memory interface
  • 1x Native Dual-link DVI-I output
  • 1x HDMI 2.0 output
  • 3x Native DisplayPort 1.2 output