NVIDIA-Bullets-or-Blades-GeForce-GTX-02

أعلنت انفيديا عن تقديم عرض جديد بإسم Bullets or Blades GeForce GTX وهو عرض يقدم لعبة Tom Clancy Rainbow Six Siege أو لعبة Assassin’s Creed Syndicate مجانا عند شرائك أي من بطاقات انفيديا GTX وبالتحديد بطاقات GeForce GTX 980 Ti, GeForce GTX 980 أو GeForce GTX 970 بالإضافة الى جهاز محمول يتضمن بطاقة GeForce GTX 970M أو ما هو أحدث.

فبما أنها الأشهر الأخيرة للعام تقدم انفيديا هذا العرض الجديد بتقديم كلا من لعبة Assassin Creed Syndicate أو Tom Clancy Rainbow Six Siege وذلك بالتعاون مع Ubisoft مرة أخرى لإضافة مؤثرات NVIDIA GameWorks لتلك الألعاب، وتقديم تجربة لعب أكثر متعة.

NVIDIA-Bullets-or-Blades-GeForce-GTX-01

تمكين الاعدادات الفائقة ومؤثرات GameWorks في الدقة الأعلى سيتطلب قوة رسومية كبيرة، ولذلك إن قمت بتحديث نظامك مع بطاقة GeForce GTX 980 Ti, GeForce GTX 980 أو GeForce GTX 970 أو اشتريت جهاز محمول يتضمن بطاقة GeForce GTX 970M أو ما هو أحدث.، فإنك ستتلقى نسخة مجانية قابلة للتحميل من لعبة Ubisoft Assassin’s Creed Syndicate و Tom Clancy Rainbow Six Siege لتكون قادر على تجربة كامل المؤثرات البصرية والاستمتاع بهذه الألعاب بالدرجة القصوى.

https://www.youtube.com/watch?v=UyEVwrlr7V8

بتطويرها بواسطة Ubisoft Quebec، فإن لعبة Assassin Creed Syndicate تحقق لك تجربة لاعب فردي شاملة تقع أحداثها في لندن إنجلترا خلال ذروة الثورة الصناعية. بما أن الفجوة بين الغني والفقير قد توسعت كثيرا، مما جعل حياة العمال أقل من حياة العبودية, فإن الطبقات الأقل تحارب من أجل النجاة بتشكيل العصابات في عالم الجريمة. يقود أحد هذه العصابات جايكوب فراي، وهو قاتل يتصرف بشكل مختلف عن اخته التوأم إيفي. معا ً، ينضم كل من جايكوب وإيفي لتحدي الخصوم، الطبقة الغنية المسيطرة والفرسان لتحرير الجميع من الفقر وبالنهاية إعادة السيطرة على لندن.

https://www.youtube.com/watch?v=eRJ3Vkgh_EA

بتطويره من قبل Ubisoft Montreal، فإن لعبة Tom Clancy Rainbow Six Siege مستوحاة من واقع مكافحة المنظمات الإرهابية في العالم، ووضع اللاعبين في وسط مواجهات مميتة. للمرة الأولى في لعبة Tom Clancy Rainbow، يشترك اللاعبون في عمليات الحصار، وهي أسلوب جديد من الهجوم حيث يمتلك الأعداء وسائل لنقل بيئتهم إلى معاقل حديثة بينما فرق Rainbow Six تقود الهجوم لكسر موقع العدو. هذه اللعبة تمنح اللاعبين تحكم غير مسبوق على قدراتهم لتحصين موقفهم بتعزيز الجدران والأرضيات، باستخدام الأسلاك الشائكة، نشر الدروع والألغام والمزيد أو استخدام طيارات من دون طيار.

بترقية محرك Realblast المملوك لـ Ubisoft Montreal، فإن هذه اللعبة تضم مؤثرات تدمير واقعية، مما يعني أن بيئة اللعبة تتفاعل بشكل مذهل مع الرصاص المتناثر أو كمية المتفجرات المستخدمة. هذا التقدم يسمح للاعبين بتجربة الدمار الحاصل بشكل مغاير. يمكن للجدران أن تتدمر، مما يفتح مجال لإطلاق النار. الأسقف والأرضيات يمكن اختراقها لإنشاء نقاط وصول جديدة. هذه القدرة في تعديل تصميم اللعب تتيح لللاعبين بتجربة طريقة لعب جديدة.

تنويه: إذا كنت تشتري أي من تلك البطاقات GeForce GTX 980 Ti, GeForce GTX 980 أو GeForce GTX 970 بالإضافة الى جهاز محمول يتضمن بطاقة GeForce GTX 970M أو ما هو أحدث, الرجاء التأكد أن البائع مشارك في حزمة عرض Bullets or Blades GeForce GTX التي نقدمها. حيث لايمكن لانفيديا أن توفر هذا العرض لصفقات شراء من بائعين ليسوا ضمن هذا العرض الذي تقدمه.