بطاقة MSI GTX 1070 Quick Silver

أول ما سوف تطرحه من سؤال هو لماذا قامت MSI بتقديم هذه البطاقة؟ ببساطة جوابنا لكم سيكون انها قدمت لنا بطاقة مشابهة كمواصفات ومميزات لبطاقات GAMING X لكنها بنكهة مختلفة مع اللون الرصاصي الجديد..عدى ذلك ليس هناك الكثير من التميز بها, مع ذلك لنتعرف عليها فقد تنال إعاجب بعض اللاعبين رغم قناعتنا أن اللون الأحمر أفضل بكثير.

أولاً يجب أن تعلم أن MSI أطلقت هذه البطاقة بشكل صامت دون أي ضجيج, فعادة ما تطلق MSI بطاقاتها بضجة كبيرة لتثير حماسة الاعبين مع ذلك هذه البطاقة يمكن أن نقول انها اطلقت بشكل صامت أي دون دعاية كبيرة.

بطاقة MSI GTX 1070 Quick Silver

أول ما يجب عليك معرفته أن هذه البطاقة عبارة عن بطاقة تتمتع بمواصفات مشابهة إن لم تكن نفسها لبطاقة GAMING X فمن ناحية الترددات فهي تعمل بنفس الترددات وهي 1797MHz مع Boots وتردد 8108MHz للذاكرة في وضعية OC, لكن تبقى بطاقة GTX 1070 GAMING Z الأسرع من تشكيلة MSI.

البطاقة تستخدم نفس المشتت الهوائي القوي للغاية Twin Frozr VI لكن الفرق هذه المرة هو باللون الرصاصي الذي يغطي الغطاء العلوي مع تمتعه طبعاً بإضاءة LED. كل مميزات هذا المشتت المستخدمة مع بطاقات GAMING متوفرة مع هذه البطاقة.

حتى أن PCB البطاقة المستخدم معها هو لتصميم مستخدم مع بطاقات GAMIGN X الذي يتمتع بدوائر طاقة 10phase مع منفذين طاقة واحد 8pin والأخر 6pin. الغطاء الخلفي للبطاقة يأتي باللون الرصاصي الفاتح ويحمل طبعاً شعار GAMIGN مما يجعل من البطاقة كما ذكرنا سابقاً من سلسلة بطاقات GAMIGN لتتمتع بذلك بكامل التطبيقات والمميزات التي تحظى بها موديلات بطاقات GAMIGN X.

أخيراً للأسف لم تفصح MSI عن السعر ولكن توقع أن تكون بسعر أغلى بقليل..شاركونا برأيكم هل أعجبكم هذا اللون أم تفضلون اللون الأحمر؟