ماوس Thermaltake Ventus X PLUS قد يكون من أذكى الأنواع المخصصة للاعبين

هي ليست المرة الأولى التي نرى فيها ماوس يصنف بالماوس الذكي الموجه للاعبين, نعم سمعنا بكلمة ذكاء بالذات في مختلف المجالات ومنها الهاتف الذكي لكن لم نسمع من قبل ماوس ذكي مخصص للاعبين تتكرر بين المستخدمين اليوم. وبعد إطلاعك على مواصفات ومميزات هذه الماوس سوف تكون متفاجئ بمدى ما يتمتعه به وإلى أي حد تم تطوير عملية تصنيع ماوس الألعاب. ما قدمته Thermaltake هو ماوس Ventus X PLUS الجديد والذي يعتبر نسخة محسنة عن إصدار Ventus X السابق ليحسن من تجربة لاعبي eSports.

صحيح أننا رأينا ماوس THERON Plus Smart في عام 2015 الذي أتى بنفس الفكرة وبمواصفات رائعة ولكن ماقدمه الماوس الجديد eSports Ventus X PLUS يتجاوز الإصدار السابق بفضل المميزات والمواصفات التي يتمتع بها. أبرز ما يميز هذا الماوس الذكي هو تضمنه أدوات استشعار ذكية لتتبع إحصائيات استخدام الماوس الرئيسية مثل عدد مرات النقر، الحركة ومدى الرفع، وغيرها الكثير من التفاصيل الصغيرة المهمة لكل الاعبين والتي يمكن حفظها في الخدمة السحابية مع إمكانية إدراجها لمشاركة المعلومات ومراجعة معايير الأداء الرئيسية مع اللاعبين.

حتماً ستتسائل كيف سيتم التواصل وقراءة هذه التفاصيل الدقيقة للماوس التي تخبرك بمستوى لعبك, ببساطة وبما أن ماوس Ventus X Plus يدعم البلوتوث المدمج بداخله سيكون بمقدوره من مزامنة البيانات مع أجهزة الحاسوب والموبايل (iOS/Android) عبر تطبيق +Tt eSports PLUS ومنصة إدارة ومجتمع +Tt eSports PLUS.

كمواصفات يتمتع ماوس Ventus X PLUS بمستشعر ليزري من نوع AVAGO 9500 القادر على توفير حساسية تصل إلى 10,000DPI مع إمكانية تعديل DPI بشكل فوري بين اختيارات موجودة مسبقاً منها 400, 800, 1600, 3200DPI. كما يتضمن الماوس وحدة تحكم دقيقة ARM-based 32 Bit التي تفيد في معالجة البيانات بشكل سريع حتى لو كانت هناك عمليات حسابية كبيرة.

مفاتيح الماوس مصنوعة من قبل OMRON اليابانية مع عمر افتراضي يصل إلى عشرين مليون نقرة. أما كابل الماوس فهو يأتي بطول 1.8m قوي ومجدول ليتحمل حركة وضغط اللاعبين لينتهي بموصل USB مطلي بالذهب. كما سيتضمن الماوس إضاءة حمراء لتوفر نمط الإضاءة:بين نمط النبض ونمط اللعب, بينما الشعار وعجلة الماوس ستتغير لونها لتتماثل مع مستوى DPI الحالي الذي تلعب عليه.

الماوس يتضمن أيضاً ثلاث أوزان موجودة أسفل الماوس كل واحد منها بوزن 4.5 غرام قابلة للإزالة من أجل تحديد ثقل الماوس وفقاً لما يناسبك. ويحمل الماوس بداخله ذاكرة 256KB ليسمح بتخزين ما يصل إلى خمس ملفات تكوين مختلفة مباشرة على الماوس، لتستطيع أن تأخذ الماوس لأي مكان. أخيراً بخصوص السعر فهو مسعر بـ 50 دولار.

شاركونا رأيكم بهذا الماوس الجديد من Thermaltake