OnePlus-05

بعد إطلاق هاتف OnePlus X مؤخراً وتقديمه أداء جيد, تستعد الشركة الصينية المصنعة بأن لا تضيع أي وقت على الإطلاق فهي وعلى ما يبدو ووفقاً للمصدر الذي نشر هذه المعلومات أن هناك هاتف OnePlus أخر قد حاز على شهادة TENAA مما يعني أننا امام هاتف جديد, ولكن هل سيحمل مواصفات جديدة؟ ام سيكون عبارة عن تحديث لا أكثر؟ لنتعرف على حقيقة ذلك.

وفقاً للمصدر الصيني فإن الصور التي نشرها تعود للهاتف الجديد, وهي تبدو مشابهة للغاية للهاتف الذي اطلق مؤخراً وهو OnePlus X. يلاحظ أن الهاتف يتمتع بحواف معدنية للهيكل الخاص به. أما من ناحية أخرى فلقد ذكر موقع أخر وهو Techno Buffalo أن هاتف OnePlus الأحدث سوف يتضمن نفس المواصفات لهاتف OnePlus X, قد يبدو الأمر مخيب للأمال لبعض المستخدمين, ولكن عند رؤيتك لمواصفات هاتف OnePlus X سوف تعرف انه هاتف جيد جداً.

هاتف OnePlus أخر قادم قريباً, هل نحن أمام مواصفات جديدة؟هاتف OnePlus أخر قادم قريباً, هل نحن أمام مواصفات جديدة؟هاتف OnePlus أخر قادم قريباً, هل نحن أمام مواصفات جديدة؟

فهو يتضمن شاشة 5 بوصة بدقة 1920x1080 بكاميرا خلفية بدقة 13MP و كاميرا أمامية بدقة 8MP, بالإضافة الى ذاكرة RAM بحجم 3GB مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 16GB. لكن الفرق الوحيد الذي يشير له المصدر هو أن ذلك الهاتف الجديد سوف يتضمن شريحة Snapdragon 810 بدلاً من شريحة Snapdragon 801, وذلك يعني أداء أفضل من هاتف OnePlus X والهواتف الاخرى المتوفرة في الأسواق.

حتى الان ليس هناك معلومات تشير إن كانت تلك الشريحة ستعمل مع هذا الهاتف الجديد بكامل انويتها ثمانية الأنوية, أو ستعمل بتردد منخفض. أخيراً من المتوقع أن يعلن عن هذا الهاتف في النصف الأول من عام 2016, لكننا في انتظار المزيد من التفاصيل.