القائمة
شركة Logitech تستحوز علي ASTRO Gaming مقابل 85 مليون دولار!!

شركة Logitech تستحوز علي ASTRO Gaming مقابل 85 مليون دولار!!

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-07-12

أعلنت شركة Logitech المتخصصة في طرفيات الألعاب الشهيرة اليوم أنها قد قامت بالإستحواذ علي شركة Astro Gaming وشرائها، شركة Astro Gaming هي إحدي الشركات الشهيرة في مجال طرفيات الألعاب الخاصة بأجهزة الألعاب المختلفة مثل بلاي ستيشن و إكس بوكس والتي تركز بشكل أساسي علي طرفيات الرأس مثل السماعات، وهذا مقابل مبلغ 85 مليون دولار...

شركة Logitech

سيتم ضم Astro Gaming إلي قسم Logitech G المخصص للأجهزة الطرفية المخصص للألعاب لأجهزة الحاسب الألي وذلك لكي تساعد في نمو سوق الشركة في مجال أجهزة الألعاب الشهيرة، تاريخيا قامت شركة لوجيتك بتلبية طلبات لاعبي الحاسب الألي من خلال تزويدهم بالفئران و لوحات المفاتيح و سماعات الرأس والأجهزة الطرفية الأخرى المخصصة للألعاب، و مع ضم شركة ASTRO إلي ترسانتها ستستطيع الشركة وبشكل أكبر تلبية طلبات لاعبي أجهزة الألعاب المختلفة..

شركة Astro Gaming

شركة Logitech سوف تكون قادرة على تغطية مدي أوسع من سوق الألعاب بهذه الخطوة، كما أن الشركة أيضاً ليس لديها خطط للعلامة التجارية Astro فهي ستبقي كما هي في الوقت الحالي، و يبدو أن فرع Logitech G سيظل يركز على الأجهزة الطرفية الخاصة بالحاسب الشخصي كما هو، في حين ستبقى أسترو هي العلامة التجارية المخصصة لأجهزة الكونسول. (منتجات أسترو تعمل أيضا على أجهزة الكمبيوتر، ولكن يتم تسويقها بشكل واضح جدا تجاه لاعبي الكونسول عن طريق موقع أسترو أو حتي من خلال الموزعين).

وقال أوجيش ديساي، نائب رئيس فرع Logitech G في بيان "أسترو هي العلامة الرائدة في مجال سماعات الرأس الخاصة بأجهزة الكونسول، وهي أيضاً سماعة الرأس المفضلة لمحبي العالب الرياضات الإلكترونية e-sportsفي عالم الكونسول، وهذه الخطوة تعتبر خطوة مثالية حيث أن شركة Astro ستكمل بشكل قوي ما تسعي Logitech G فعله على صعيد ألعاب الكمبيوتر، نحن لا يمكنناً أن نكون أكثر حماسا من الأن فنحن نتوق للعمل معاً كفريق واحد، معا نريد أن نجعل تجربة اللعب أكثر متعة للاعبين في كل مكان. "

إستحواذ شركة Logitech علي شركة Astro Gaming وشرائها لا يعني إلا شئ واحد فقط، مزيد من المتعة لمجتمع اللاعبين...

أضف تعليق (0)
ذات صلة