FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
أبرز المنتجات التى عرضتها LG في معرض InnoFest بجنوب أفريقيا

أبرز المنتجات التى عرضتها LG في معرض InnoFest بجنوب أفريقيا

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-02-08

عرضت شركة LG في معرض InnoFest 2018 بجنوب أفريقيا العديد من المنتجات الجديدة التى تنتوي الشركة أن توفرها في سوق الشرق الأوسط و أفريقيا وكانت الغلبة للمنتجات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي متمثلة في منصة ThinQ وهي تعتبر إعادة إحياء لما رأيناه سابقًا في SmartThinQ وهي بكل صراحة منصة واعدة لما رأيناه بأعيننا في المعرض. المنصة الجديدة تربط العديد من الأجهزة المنزلية كالثلاجات و مكيفات الهواء والغسالات وأجهزة التلفاز ببعضها البعض. وقد سافر فريق عرب هاردوير جنوب أفريقيا لحضور المعرض و هنا نظرة على أهم المنتجات التي عرضتها LG في المعرض:

تلفاز OLED جديد!

جيل 2018 من أجهزة OLED Ai التى تستخدم معالج LG A9 intelligent processor لتحسين جودة الصورة وعرض ألوان أفضل مع سمك يبلغ حوالي 2.7 ميلليميتر فقط للشاشة التي يمكنك إلصاقها على الحائط عن طريق قاعدة مغناطيسية ليبلغ السمك الكلى حوالي 4 ميلليميتر فقط! الشاشة أيضًا تدعم HFR أو ما يدعى High Frame Rate لتصل إلى 120 إطار بالثانية وهو رقم مناسب للمتسقبل جدًا!

ثلاجة جديدة وفرن يدعمان الذكاء الاصطناعي!

الثلاجة الجديدة توفر شاشة تعمل باللمس وعند لمسها مرتين ستعرض لك جميع محتوياتها من المواد الغذائية ويمكنك أيضًا إلصاق بعض ال Memos على الشاشة و بعض التنبيهات والملصقات التهنئة بأعياد الميلاد وغيرها. ويمكنك أيضًا تصفح الإنترنت و معرفة أحوال الطقس و الوصول للصور المتواجدة على هاتفك كل هذا عن طريق تطبيق يمكنك تنزيله من متجر التطبيقات الخاص بهاتفك سواء Android أو IOS.

روبوت ذكي يتحدث معك!

قدمت LG روبوت مساعد شخصي لك يدعى Cloi كلويي وهو ما يملك حسًا فكاهيًا مرحًا عند التحدث إليه ويمكنك من خلاله التحكم بجميع عناصر منزلك الذكي من الأجهزة المنزلية! الروبوت يمكنه أيضًا أن يقترح عليك ما يمكنك طبخه اليوم للغداء بناءًأ على الطعام المتوافر في الثلاجة وتحضير الميكرووييف من أجل تسخين الطعام لك.

غسالة ذكية لا تحتاج لضبطها!

تقوم الغسالة بالتعرف على شدة اتساخ الملابس والتعرف على عدد الدورات المطلوبة وايضًا تتعلم منك أنماط الغسيل الخاصة بك وستقوم بها بنفسها دون الحاجة للتكم منك واختيار البرامج الخاصة بالغسيل فقط قم بتوصيلها بالكهرباء! وقمنا بعرض فيديو مسجل لتلك الأجهزة يمكنك مشاهدته من هنا:

https://www.youtube.com/watch?v=lLfyX-8wevQ

أضف تعليق (0)
ذات صلة