تستعد نوكيا اليوم لإطلاق أحد هواتفها الجديدة في حدث عالمي للشركة ستقيمه الليلة بقرب من الأهرامات في مصر. نوكيا بدأت حلمتها الدعائية للحدث منذ عدة أسابيع محتفظة بمفاجئتها المنتظرة بعيداً عن أعين  المسربين في وقت تظهر فيه كافة التفاصيل عن الهواتف الجديدة قبل إطلاقها بأسابيع.

[embed]https://twitter.com/NokiaMobile/status/1200049397519847429[/embed]

التسريبات المحدودة المتوفرة حالياً تشير أن الهاتف المرتقب سيكون غالباً هاتف Nokia 8.2. الهاتف من المتوقع أن يقدم فصل جديد من اهتمام Nokia بالكاميرات فمن المتوقع أن تتوافر فيه كاميرا خلفية أساسية بدقة 64 ميجابيكسل بجانب عدد من الكاميرات الأخرى الغير معروف إعداداتها, اهتمام نوكيا بالكاميرا ظهر في كافة المقاطع الدعائية للهاتف والتي استعرضت جميعها مناظر طبيعية مختلفة في إشارة لإمكانيات الهاتف الفوتوغرافية. هناك تسريبات أخرى تشير أن هذا الهاتف قد يكون أولى هواتف الشركة الداعمة لخدمات اتصال الجيل الخامس 5G ولكن لا يوجد أي دليل حتى هذه اللحظة.

[embed]https://twitter.com/NokiaMobile/status/1200641321003700224[/embed]

نحن في عرب هاردوير سنتواجد اليوم في حدث الإطلاق لننقل لكم أحدث هواتف Nokia الجديدة بصورة حية على موقعنا وحساباتنا المختلفة. حدث الإطلاق سيبدأ في تمام الساعة السادسة بتوقيت العاصمة المصرية, السابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات. وستوفر نوكيا بثاً مباشراً على يوتيوب يمكنكم مشاهدته من هنا:

ما هي توقعتاك لهاتف Nokia الجديد؟ وهل تقدم نوكيا كاميرا مميزة في هاتفها الجديد؟

شاركنا بتوقعاتك في التعليقات!