سوف تظهر تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing داخل برنامج 3DMark لأول مرة في نهائيات مسابقة GALAX GOC في مدينة Ho Chi Minh بفيتنام وذلك يوم 8 ديسمبر المُقبل .

GALAX GOC هي مسابقة سنوية تشهد أفضل محترفي كسر السرعة في العالم والذي يتنافسون مباشرة على المسرح ، والآن في عامها العاشر هذا العام سوف يتنافس المتسابقون لتحقيق أعلى نتيجة لتتبع الأشعة في الوقت الحقيقي Real-Time Ray Tracing في برنامج 3DMark Port Royal .

وقال السيد أليكس لام الرئيس التنفيذي لشركة GALAX: "يصادف هذا العام الذكرى السنوية العاشرة لمسابقة GOC ويسرنا أن يكون لدينا UL كواحد من شركائنا في الحدث مرة أخرى". "نحن متحمسون لرؤية كيف تعمل بطاقات GALAX الحديثة مثل GALAX GeForce RTX 2080 Ti HOF في برنامج 3DMark Port Royal".

[caption id="attachment_228022" align="alignnone" width="2560"]3DMark 3DMark Port Royal[/caption]

ويُعد برنامج 3DMark Port Royal أول برنامج مخصص للتقنية الجديدة من إنفيديا حيث يمكنك استخدام Port Royal لاختبار أداء التتبع الشعاعي في الوقت الفعلي لأي بطاقة رسومات تدعم Microsoft DirectX Raytracing ، ويستخدم بورت رويال DirectX Raytracing لتحسين الانعكاسات والظلال وغيرها من التأثيرات التي يصعب تحقيقها باستخدام التقنيات التقليدية.

تم تطوير برنامج 3DMark Port Royal مع AMD و Intel و NVIDIA وشركات التكنولوجيا الرائدة الأخرى ولقد عملت الشركة بشكل وثيق مع Microsoft لإنشاء تطبيق من الدرجة الأولى لواجهة برمجة تطبيقات DirectX Raytracing ، سيتم تشغيل Port Royal على أي بطاقة رسومات مزودة ببرامج تشغيل تدعم DirectX Raytracing وكما هو الحال مع أي تقنية جديدة سيكون هناك خيارات محدودة ولكن من المتوقع أن يحصل المزيد من البطاقات على دعم DirectX Raytracing في عام 2019.

تعقب الأشعة في الوقت الحقيقي او RTX من المُفترض ان يجلب مستويات جديدة من الواقعية للرسومات داخل الألعاب ، ولعبة Battlefield V كانت باكورة الألعاب التي تقدم التقنية ويمكنك مشاهدة الفيديو أدناه للمزيد من التفاصيل .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=fCZ2NmS1aWo[/embed]

طالع ايضاًتقنية تتبع الأشعة NVIDIA RTX تحت الاختبار مع لعبة BATTLEFIELD V

[caption id="attachment_228109" align="alignnone" width="2560"]3DMark 3DMark Port Royal[/caption]

أخيراً ، سيعقد GALAX GOC في 8 ديسمبر في مدينة Ho Chi Minh بفيتنام ولمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة الموقع الرسمي أو متابعة المسابقة على Facebook ، أو متابعة موقعنا عرب هاردوير لمزيد من التغطية حول المسابقة .