أضافت Microsoft أكثر من 70 لعبة Xbox 360 وXbox إلى خاصية التوافق مع الإصدارات السابقة على Xbox Series X / S و Xbox One، كما أنه تم تمكين خاصية FPS Boost لـ 37 عنوانًا آخر.

 

 

 

تم الإعلان عن هذه المفاجأة خلال عرض الاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لـ Xbox لشركة Microsoft واستمرار التزام الشركة بالحفاظ على الألعاب التي تمتد عبر تاريخ Xbox البالغ 20 عامًا.

يمكن لمالكي Xbox الآن الاستمتاع بعناوين مثل Max Payne و F.E.A.R. ، جنبًا إلى جنب مع سلسلة Skate بالكامل كما تمت إضافة Skate 2، يمكن أيضًا تشغيل أكثر من 20 لعبة Xbox أصلية، بما في ذلك Dead or Alive Ultimate و Star Wars: Jedi Knight 2 و Otogi.

إذا كنت تمتلك هذه الألعاب على قرص أو رقميًا، فستكون متاحة الآن للعب، مع فتح معظمها للشراء من خلال متجر Microsoft.

كما رأينا مع العناوين السابقة المتوافقة مع خاصية Backward Compitability، ستستفيد كل لعبة مضافة من المرئيات التي تمت ترقيتها و Auto HDR، ستستفيد ألعاب Xbox الكلاسيكي من زيادة الدقة بمقدار أربعة أضعاف على Xbox Series X و Xbox One X، وزيادة الدقة بمقدار ثلاثة أضعاف على Xbox Series S، وزيادة الدقة بمقدار الضعف على Xbox One S و Xbox One.

ستسمح أيضًا العناوين التي تدعم FPS Boost بتشغيل الألعاب التي تعمل مسبقًا بمعدل 30 إطارًا في الثانية لمعدل 60 إطارًا في الثانية أبرز الأمثلة Binary Domain , Nier , Gears of War و F.E.A.R. والعديد من الألعاب الأخرى.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون لعب ألعاب Xbox عبر السحابة، سيستفيد 34 عنوانًا من ميزة FPS Boost مثل Fallout 4 و Fallout 76 و The Evil Within 2.