رغم صمت باقي الشركات مثل ASUS وGIGABYTE وMSI عن اللوحات الأم التي سوف تدعم معالجات الجيل الجديد لإنتل والمعروف بإسم Alder Lake إلا أن شركة Biostar هي أولى الشركات التي تخرج عن صمتها في مجال إنتاج اللوحات الأم وتلمّح عن التصميمات الجديدة.

حيث أعلنت شركة Biostar التايوانية عن طريق حسابها الرسمي عبر موقع تويتر عن اللوحات الأم نوعيّ Valkyrie و Racing والتي سوف تدعم الجيل الجديد من معالجات Intel عن طريق شريحة Z690.

تلمّح الشركة إلى أن تلك السلسلة ستعمل بمعالجات Intel حيث أن شركة Intel سوف تطلق سلسلة Z690 قريباً مما يجعلنا نرى ذلك التلميح اقرب للواقع.


لا توجد دلائل عن إطلاق لوحات Valkyrie و Racing، في الواقع لا توجد أي تصميمات كاملة أعلنت عنها الشركة بعد، أيضًا لا نعلم إذا كانت تلك السلسلة ستعمل بنوع DDR4 أم DDR5 للذواكر العشوائية، لكن تقول الشائعات أن الشركة تهدف لجعل تلك السلسلة رائدة -"فلاجشيب"- لذا من المتوقع أنها ستحتاج نوع DDR5 للذواكر العشوائية.

[quote بيو ستار هي شركة تايوانية مصنّعة للوحات الأم و البطاقات الرسومية و الذواكر العشوائية و جميع اكسسوارات الكمبيوتر، نشأت عام 1986 وهي الآن تحت إدارة مينجزينج وانج (Mingzheng Wang)]

سلسلة Intel Alder Lake هي سلسلة من المعالجات من الجيل الثاني عشر، وشركة Intel صممت مقبس جديد كلياً أطلقت عليه LGA، مقبس LGA1700 مستطيل الشكل وجعل الكثير من الشركات المصنّعة للوحات الأم الوصول لتصميم جديد يتناسب مع ذلك المقبس، مما جعل Biostar تضع ذلك في الحسبان في تصميم Racing وValkyrie.