OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
بيع 3.5 مليون وحدة تقريبًا من A Way Out وفقا لتصريحات جوزيف فارس

بيع 3.5 مليون وحدة تقريبًا من A Way Out وفقا لتصريحات جوزيف فارس

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-16

ربما لا تصنف لعبة A Way Out كعنوان AAA ضخم الإنتاج، ولكنها حققت نجاح مذهل رغم ذلك وفرضت أسمها على الساحة بصفتها أحد أبرز الألعاب التي تقدم مغامرة فريدة تعتمد على أثنين من اللاعبين سويا، وبعيدا عن النجاح النقدي، يبدو أن اللعبة حققت نجاح تجاري مذهل غير متوقع. A Way Out

من خلال التصريحات الأخيرة لمخرج العنوان "جوزيف فارس"، تم الكشف عن حجم المبيعات الفعلية منذ إطلاق اللعبة بالأسواق.

عندما أؤمن بشيء ما، لا شيء يمكن أن يمنعني، من الواضح أنه لم يؤمن أحد بـ [A Way Out] ولا حتى EA اعتقدت أنها ستبيع، لكنهم ما زالوا يؤمنون بي، لم أهتم، كنت مثل "هذا سيحدث بأي حال من الأحوال".

ثم أكد فارس أنه تم بيع 3.5 مليون وحدة من العنوان التعاوني "تقريبًا":

هذه الأرقام لفريق صغير من 30 إلى 35 شخصًا، هل تعلم؟ وببيع 3.5 مليون وحدة، هذا يعني، لا أعرف، ما يقرب من سبعة ملايين شخص لعبوا هذه اللعبة، وهو أمر جنوني.

أستوديو Hazelight Studios أيضا كان قد أعلن في وقت سابق بأن اللعبة قد تخطت عدد لاعبيها حاجز 2 مليون لاعب وهو رقم رائع ولكنه لا يعكس عن حجم مبيعات اللعبة آنذاك لأننا نعلم بأن اللعبة مخصصة من أجل تجربتها عن طريق إثنين من اللاعبين وليس واحد فقط، وكشف الأستوديو بأن أعداد اللاعبين لازال في زيادة مستمرة خلال الفترة القادمة.

وهو ما حدث بالفعل حيث كشف الأستوديو اليوم بأن عدد من قام بتجربة لعبة A Way Out حتى الان قد تجاوز 2.6 مليون لاعب أي خلال الأشهر الماضية شهدت اللعبة تجربة أكثر من 600 ألف لاعب.

أيضا الأستوديو أعلن بأن اللعبة استطاعت خلال الفترة الماضية أن تواصل نجاحها الكبير على صعيد المبيعات والتي على وصف الأستوديو قد فاقت كل التوقعات سواء نسخ الأقراص أو النسخ الرقمية، ومن المفترض أن تشهد المزيد من المبيعات خلال الفترة القادمة.

EA
أضف تعليق (0)
ذات صلة