OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
آيسر تكشف النقاب عن حاسوبين خفيفين للغاية من سلسلة TravelMate P6

آيسر تكشف النقاب عن حاسوبين خفيفين للغاية من سلسلة TravelMate P6

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-06-24

خبر صحفي ! : أعلنت شركة آيسر عن إضافة حاسوبين محمولين جديدين إلى سلسلة TravelMate P6، وهي مجموعة من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 Pro مخصصة للمحترفين الذين يعملون أثناء التنقل. فهي تتميز بالمتانة والقوة والحفاظ على أمن البيانات وعمر البطارية الطويل، ما يجعلها تتحمّل جميع مهام العمل أثناء التنقل، كما تتضمن الآن جهازاً قابلاً للتحول مع شاشة تعمل باللمس مغطاة بطبقة من Corning Gorilla Glass ويمكن فتحها بزاوية 360 درجة لاستخدامها بأربعة أوضاع مختلفة تشمل شاشة العرض أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر المحمول أو شكل الخيمة.

يتضمن الحاسوبان المحمولان الجديدان أيضاً قلم Acer Active Stylus، الذي يعمل بتقنية Windows Ink لكتابة الملاحظات والرسم مع توفير مكان مخصص له في الهيكل. بالإضافة إلى ذلك، تم تحديث الطراز ذي التصميم العادي الجديد بمعالجات تصل إلى Intel Core i7 vPro من الجيل الحادي عشر، مع تعزيز إمكانات التعاون بين المستخدمين من خلال نظام المفصل الذي يدور 180 درجة، حيث يتيح وضع الأجهزة بشكل مسطح من أجل سهولة مشاركة المحتوى.

وقال جيمس لين، المدير العام لقسم الحواسيب المحمولة ومنتجات وأعمال تقنية المعلومات في شركة آيسر: "يعتبر جهاز TravelMate Spin P6 الجديد مثالياً للمحترفين الذين يقضون وقتاً طويلاً في الاجتماعات، حيث تم تصميمه ليكون قابلاً للتعديل بأوضاع تسهل تدوين الملاحظات والرسم وتقديم العروض وتوقيع العقود ومشاركة مقاطع الفيديو". وأضاف: "سيُقدِّر المستخدمون إمكانية العمل لعدة أيام دون الحاجة إلى إعادة شحن الجهاز، إضافة إلى الهيكل المتين والرفيع وخفيف الوزن المثالي لرحلات العمل".

تجربة عمل من الدرجة الأولى

توفر شاشة الحاسوب المحمول قياس 14 بوصة، بدقة FHD+ (1920 × 1200)، والتي تبلغ النسبة بين بعديها 10:16، مساحة أكبر لاستعراض صفحات الإنترنت وجداول البيانات وغير ذلك، بفضل الإطار الرفيع، مما يقلل الحاجة إلى التنقل بين الصفحات. وتتميز الشاشة بأنها تأتي من نوع IPS إلى جانب توافقها بنسبة 100% مع مجموعة ألوان sRGB، لتوفر ألواناً دقيقة مع زوايا عرض تصل إلى 170 درجة. ويمكن تحديد زوايا العرض بـ 90 درجة عند تفعيل وظيفة Acer PrivacyPanel. وتوفر لوحة المفاتيح بالحجم الكامل المضاءة أعلى مستويات الراحة أثناء الكتابة وتمكن المسافرين من العمل في الأماكن منخفضة الإضاءة مثل الطائرات. وتأتي لوحة اللمس فائقة الاستجابة والمقاومة للخدوش مغطاة بطبقة من Corning Gorilla Glass وتدعم إشارات التحكم بدقة.

وتم تجهيز كلا الجهازين الجديدين بمكبرات صوتية مزدوجة لعقد مؤتمرات فيديو فائقة الوضوح، بينما تلتقط مجموعة من أربعة ميكروفونات الصوت من مسافة تصل إلى 6,5 قدماً وتوفر استجابة سريعة ودقيقة للأوامر الصوتية. ويعمل مكبر الصوت الذكي المدمج على حماية المكبرات الصوتية مع زيادة مستوى الصوت، بالإضافة إلى توفير صوت خالٍ من التشويش وتعزيز النغمات العالية.

تصميم رفيع وخفيف ومتين

يمتاز جهازا TravelMate Spin P6 (TMP614-52) و TravelMate P6 (TMP614RN-52) بالتصميم الرفيع وسهولة الحمل وخفة الوزن، حيث يبلغ سُمك هيكل الجهاز 0,6 بوصة (16,8 مم) فقط، ويبدأ وزنه من 2,2 رطل (1 كغ) و2,4 رطل (1,1 كغ)، على التوالي. ويُصنع الهيكل من سبائك الألمنيوم والمغنيزيوم، والتي تتفوق في القوة وخفة الوزن على سبائك الألمنيوم القياسية التي تكون بنفس السُمك. ويمكن للمحترفين العمل طوال اليوم دون الحاجة إلى توصيل الجهاز بالكهرباء أو إعادة شحنه، حيث يبلغ عمر البطارية ما يصل إلى 20 ساعة في جهاز TravelMate P6،فيما تقوم وظيفة الشحن السريع بشحن البطارية بنسبة تصل إلى 80٪ في غضون ساعة واحدة.

توفر أحدث أجهزة TravelMate P6 أعلى مستويات القوة الحاسوبية والأداء سواء كان المستخدم يقدم عرضاً خلال مؤتمر فيديو أو ينجز الأعمال الحسابية في جداول البيانات، وذلك بفضل أحدث معالجات Intel Core i7 vPro من الجيل الحادي عشر وذاكرة DDR4x التي تصل إلى 32 جيجابايت. ويمكن للمستخدمين الاحتفاظ بجميع ملفاتهم في مكان واحد، حيث يأتي الجهاز مزوداً بقرص صلب من نوع PCIe Gen3 x4 SSD سعة 1 تيرابايت مع تقنية NVMe.

ويمكن لسلسلة TravelMate P6 أن تتحمل الصدمات الناتجة عن إجراءات التفتيش في المطارات وحالات السقوط المفاجئ وغيرها من الصدمات، لأنها تمتاز بالمتانة التي تفي بالمعايير العسكرية الأمريكية MIL-STD 810H والتي تحدد درجة المتانة لمجموعة كبيرة من المنتجات. ويتبع اختبار المتانة القاسي إجراءات صارمة تقيس مقاومة الجهاز للضغط والمطر والرطوبة ودرجات الحرارة المفرطة.

أعلى درجات الأمن

يستفيد جهاز TravelMate P6 من مزايا الأمن القوية لنظام التشغيل Windows 10 Pro، والتي تتضمن قارئ بصمات الأصابع وكاميرا الأشعة تحت الحمراء لتسجيل دخول سريع وآمن من خلال وظيفة Windows Hello. وتعمل تقنية Acer User Sensing المدمجة على رصد ما إذا كان هناك شخص ما أمام الحاسوب يقوم بفتحه أو إغلاقه، ويمكن لوظيفة Windows Hello أن تعرف ما إذا كان هذا الشخص هو مالك الجهاز أم شخصاً آخر. كما يمكن إغلاق فتحة الكاميرا المدمجة بالجهاز عندما لا تكون قيد الاستخدام من أجل ضمان مستوى أعلى من الخصوصية. وتعمل شريحة Trusted Platform Module (TPM) 2.0 المدمجة وتقنية Intel Active Management Technology التي توفرها منصة Intel vPro على تسهيل الدخول الآمن وحماية بيانات الشركة.

اتصال فائق السرعة

يدعم الجهازان الجديدان العمل خارج المكتب بفضل تقنية الاتصال Wi-Fi 6 وتقنية eSim/USim-enabled 5G الاختيارية للاتصال عبر شبكات الجيل الخامس3. كما توفر منافذ USB 3.2 Gen 2 Type-C وتقنية Thunderbolt 4 عمليات نقل البيانات فائقة السرعة بما يصل إلى 40 جيجابت في الثانية للأجهزة المتصلة عبر USB Type-C، بالإضافة إلى توفير طاقة كافية لدعم الشاشات بدقة تصل إلى 8K. وتشمل المنافذ الأخرى منفذ لبطاقات MicroSD وتقنية NFC لمشاركة المحتوى أو إجراء عمليات الدفع عبر الهاتف المتحرك.

جهاز Connect M5 5G Mobile WiFi

جهاز التوجيه Connect M5 5G Mobile WiFi هو جهاز محمول يدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس وهو مخصص للمستخدمين كثيري السفر، ويبلغ وزنه 200 غ فقط (0,44 رطل). وتتيح بطاقة Wi-Fi 6 (802.11ax) المدمجة توفير الاتصال بالإنترنت لما يصل إلى 32 جهازاً مختلفاً في نفس الوقت، بينما يوفر منفذ Gigabit LAN (Ethernet) مزيداً من الاستقرار في الاتصال إذا لزم الأمر. ويتميز الجهاز ببطارية مدمجة تدوم لفترة طويلة ويمكن إعادة شحنها بسهولة عبر منفذ USB Type-C، كما يمكن استخدامه لشحن الأجهزة بسرعة أثناء التنقل.

أسعار الأجهزة وتوفرها

سيتوفر جهاز TravelMate P6 (TMP614-52) في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر سبتمبر بسعر يبدأ من 999 يورو. كما وسيتوفر جهاز TravelMate Spin P6 (TMP614RN-52) في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 1,199 يورو

أضف تعليق (0)
ذات صلة