القائمة
آيسر تطلق مجموعة جديدة من حواسيب Chromebook بشاشة كبيرة للعمل والدراسة

آيسر تطلق مجموعة جديدة من حواسيب Chromebook بشاشة كبيرة للعمل والدراسة

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-25

شركة Acer تُطلق أربعة حواسيب Chromebook جديدة لتلبية مجموعة من احتياجات العملاء، في المنزل أو في الشركات وحتى الموظفين الذين يستخدمون أجهزتهم للعمل والترفيه وأيضاً الطلبة.

خبر صحفي ! أطلقت Acer أربعة حواسيب Chromebook جديدة تلبي مجموعة من احتياجات العملاء، في المنزل أو في الشركة وحتى الموظفين الذين يستخدمون أجهزتهم للعمل والترفيه وأيضاً الطلبة. وتدعم أجهزة Chromebook الجديدة من آيسر والمجهزة بأحدث المعالجات والميزات مثل تقنية Wi-Fi 6 الموثوقة، اتصال العملاء المستمر بشبكة الإنترنت وتساعدهم على تعزيز الإنتاجية والترفيه.

وقال جيمس لين، مدير عام الحواسيب المحمولة ومنتجات تقنية المعلومات في آيسر: "تشكل مجموعة حواسيب Chromebook الجديدة دليلاً على أننا جاهزون  لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، بدءاً من حجم الشاشة والمعالجات وحتى الاتصال بالشبكات وغيرها. وسواء كان المستخدم بحاجة إلى جهاز للعمل أو المدرسة أو الترفيه، يمكننا أن نقدم له حاسوب Chromebook يتناسب مع احتياجاته"

Acer Chromebook Spin 514 – حاسوب قياس 14 بوصة قابل للتحول يناسب مؤتمرات الفيديو أثناء التنقل

تم تصميم حواسيب Acer Chromebook Spin 514 (CP514-2H) وAcer Chromebook Spin Enterprise 514 التي تتميز بتصميم مدمج وشاشة قياس 14 بوصة بدقة FHD، لتقديم أفضل أداء للمستخدمين متعددي المهام وأثناء مؤتمرات الفيديو. وتأتي هذه الأجهزة مزودة بما يصل إلى الجيل الحادي عشر من معالجات Intel Core i7، وتتميز بأنها تقدم أداء قوياً ولا تصدر أي ضوضاء، وذلك من خلال تصميمها بدون مروحة الذي يجعلها مثالية لمساحات العمل المشتركة.

Acer Chromebook Spin 514

وتتميز شاشة هذه الأجهزة والتي تأتي بحجم 14 بوصة ودقة صورة FHD IPS بحوافها النحيفة من جميع الجوانب مع نسبة شاشة إلى جسم الجهاز تبلغ 84%. وعند عقد مؤتمرات الفيديو، تستفيد كاميرا الويب التي تتميز بدقة FHD MIPI من مرشح زجاجي أزرق وتقنية خفض الضوضاء لتقديم صور أكثر وضوحاً وتقليل توهج الضوء. وتحيط مكبرات الصوت المزدوجة للجهاز بلوحة المفاتيح وتندمج مع ميكروفون مزدوج لتقديم تجربة واضحة لمؤتمرات الفيديو، بينما تُقدّم تقنية DTS Audio صوتاً محيطياً عالي الجودة، ويدعم مضخم الصوت الذكي والمدمج مكبرات الصوت الخاصة بحاسوب Chromebook للحصول على صوت أعلى وأكثر وضوحاً.  

وتأتي أجهزة Chromebook Spin 514 و Chromebook Spin Enterprise 514 الجديدة بتصميم قابل للتحول، وهو ما يتيح للموظفين الذين يعملون بعمل هجين إمكانية اختيار وضع الاستخدام المناسب لكل وظيفة، سواء كان وضع استخدام الحاسوب المحمول العادي، أو وضع الحاسوب اللوحي أو وضع الخيمة أو وضع العرض. وتتميز هذه الأجهزة أيضاً بمتانتها، وذلك من خلال تصميم معزز بأغطية علوية وسفلية من الألومنيوم كما أنها حاصلة على اعتماد MIL-STD 810H. وبالإضافة إلى ذلك، تأتي هذه الأجهزة مزودة بمجموعة من المزايا الإضافية والتي تشمل منفذي USB Type-C ولوحة لمس Corning Gorilla Glass ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية وتقنية Intel Wi-Fi 6 (Gig+) الموثوقة. 

حاسوب Acer Chromebook 515 – أداء قوي ومؤتمرات فيديو مع شاشة كبيرة قياس 15.6 بوصة

تواصل حواسيب Acer Chromebook 515 (CB515-1W/T) وAcer Chromebook Enterprise 515 نهج شركة Acer المُتمثّل في ابتكار حواسيب Chromebook ذات شاشة كبيرة وحائزة على جوائز للعملاء الذين يحتاجون إلى أجهزة قوية للتعامل مع مشاريع العمل أو الاستخدام المنزلي أو حتى الألعاب الإلكترونية. ويُعد Acer Chromebook Enterprise 515 حاسوباً مثالياً للشركات التي تستخدم تقنية الحوسبة السحابية، ومسؤولي تقنية المعلومات لنشر وإدارة وتأمين القوى العاملة السحابية الخاصة بمؤسساتهم.

 Acer Chromebook 515

وتأتي حواسيب Chromebook الجديدة مزودة بما يصل إلى الجيل الحادي عشر من معالجات 11th Gen Intel Core i7 وبطاقات رسومات Intel Iris Xe بالإضافة إلى ذاكرة تخزين PCIe NVMe تصل إلى 512 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 ميجابايت، ما يوفر استجابة سريعة وأداء قوي ويتيح لحاسوب Chromebook ببدء التشغيل في أقل من ثانية واحدة. ويأتي الحاسوب مزوداً بشاشة ضخمة قياس 15.6 بوصة بدقة FHD IPS مع إمكانية اللمس المتعدد الاختيارية والتي تكملها تقنية DTS Audio للحصول على صوت محيطي عالي الجودة ومكبرات صوت ذكية مدمجة للحصول على صوت أعلى وأكثر وضوحاً. وتساعد تقنية المؤتمرات المتطورة في إبقاء الموظفين على اتصال سواء كانوا يعملون من المكتب أو المنزل، مع تحسينها بشكل أكبر من خلال الميكروفون المزدوج الذي يساعد على وصول أصوات المستخدمين بوضوح، في ما يحمي غطاء كاميرا الويب خصوصيتهم بعد انتهاء مؤتمر الفيديو.

وتتميز حواسيب Chromebook 515 و Chromebook Enterprise 515 بمتانة من الدرجة العسكرية (U.S. MIL-STD 810H) حيث تتمتع هذه الأجهزة بغطاء علوي من الألومنيوم وتصميم معزز يجمع بين الحماية والأناقة. وتضمن لوحة اللمس الناعمة Corning Gorilla Glass سهولة ودقة النقر والتمرير، في ما تحتوي لوحة المفاتيح على إضاءة خلفية.

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز أجهزة Chromebook التي تأتي مع شاشة قياس 15.6 بوصة بإمكانيات الاتصال الأفضل في فئتها مع منفذي USB 3.2 Gen 2 Type-C (منفذ في كل جانب) لنقل البيانات وشحن الطاقة ومشاركة الفيديو والصوت على الشاشات الخارجية. كما أن هذه الأجهزة تتصل لا سلكياً من خلال تقنية Intel Wi-Fi 6 (Gig+) وتحتوي على منفذي HDMI وmicroSD.      

حاسوب Acer Chromebook 514 – تصميم متميز مدعوم بمعالج MediaTek Kompanio 828 ثماني الأنوية

يتميز حواسيب Acer Chromebook 514 (CB514-2H/T) بتصميم سهل الحمل مع أحدث التقنيات لتحقيق أداء فعال وسريع الاستجابة. ويأتي هذا الجهاز مزوداً بمعالج MediaTek Kompanio 828 ثماني الأنوية، مما يُمكّنه من التعامل مع جميع المهام من البث الترفيهي إلى التطبيقات متعددة المهام وإنشاء المحتوى. ويتميز أيضاً ببطارية يصل عمرها إلى 15 ساعة، ويمكن شحنها لتصل إلى نسبة 50% في 30 دقيقة فقط.      

ويبلغ وزن الحاسوب الأنيق 1.3 كيلوجرام فقط وسمكه 16.85 مليمتر، وهو ما يجعله مناسباً للعمل من أي مكان. ويوفر الغطاء العلوي الأنيق المصنوع من الألمونيوم الحماية من الخدوش، في ما تقدم لوحة اللمس Corning Gorilla Glass تجربة تصفح سلسة. وتتميز شاشة الحاسوب غير اللامعة قياس 14 بوصة بحوافها النحيفة التي تسلط الضوء على المرئيات، في ما تسهم المزايا الإضافية مثل تقنية DTS Audio ولوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية ومنافذ USB Type-C، في تعزيز أداء حاسوب Acer Chromebook 514.

Acer Chromebook Spin 314: حاسوب Chromebook قياس 14 بوصة صديق للميزانية بلوحة لمس OceanGlass

يحتوي حاسوب Acer Chromebook Spin 314 (CP314-1H/N) على لوحة لمس OceanGlass الصديقة للبيئة والتي صنعت بالكامل من نفايات البلاستيك التي جرى إعادة تدويرها لتصبح نسيجاً شبيهاً بالزجاج، ما يوفر استجابة سريعة ويساهم في الحد من تسرب البلاستيك إلى المحيطات. يأتي هذا الحاسوب مزوداً بأحدث معالجات إنتل، وما يصل إلى شاشة قياس 14 بوصة بدقة FHD IPS تعمل باللمس، مع حواف نحيفة بسمك 6 مليمتر وعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات، ما يجعله خياراً جيداً للطلبة.

Acer Chromebook Spin 314

ويتميز حاسوب Chromebook الجديد أيضاً بمجموعة واسعة من خيارات الاتصال، مثل منفذ USB 3.2 Type-C بالإضافة إلى منفذي USB 3.2 Type-A ومنفذ HDMI وفتحة MicroSD بالإضافة إلى تقنية Wi-Fi 6 وتقنية 2x2 MU-MIMO لتعزيز سرعة الشبكات اللاسلكية. 

نظام التشغيل Chrome وتحديث  Chrome Enterprise ودعم التطبيقات

تقدم أجهزة Acer Chromebook Enterprise للموظفين تجربة حديثة وحواسيب تحافظ على سرعة الأداء وتتميز بتجهيزات الأمان المدمجة وإمكانية الانتشار السريع وتقليل التكلفة الإجمالية للملكية. وتساعد أجهزة Acer Chromebook مع تحديث Chrome Enterprise على إطلاق الإمكانات المدمجة في نظام التشغيل Chrome وهو ما يتيح لمسؤولي تقنية المعلومات نشر وتنظيم وتشغيل القوى العاملة بأمان وفعالية من أي مكان.

وتدعم جميع أجهزة Chromebook الجديدة التطبيقات من خلال متجر Google Play وتطبيقات الويب، لذا سيكون بإمكان المستخدمين الوصول إلى جميع التطبيقات التي يستعينون بها من أجل مساعدتهم على تعزيز الإنتاجية والإبداع وغيرها الكثير.

الأسعار والتوافر

سيكون حاسوب Acer Chromebook Spin 514 (CP514-2H) أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال أكتوبر بأسعار تبدأ من 799 يورو. فيما سيكون حاسوب Acer Chromebook Enterprise Spin 514 متوفراً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر أكتوبر بأسعار تبدأ من 1049 يورو. أما بالنسبة لحاسوب Acer Chromebook 515 (CB515-1W/T) متوفراً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر أكتوبر بأسعار تبدأ من 499 يورو.  

وبالحديث عن حاسوب Acer Chromebook Enterprise 515 ، فسيكون متوفراً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر أكتوبر بأسعار تبدأ من 799 يورو. بينما حاسوب Acer Chromebook 514 (CB514-2H/T) سيأتي متوفراً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر أكتوبر بأسعار تبدأ من 399 يورو. حاسوب Acer Chromebook Spin 314 (CP314-1H/N) متوفراً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر أكتوبر بأسعار تبدأ من 449 يورو. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة