من الواضح أن Acer تريد الآن أن توفر شاشة لجميع الاستخدامات المختلفة بالنسبة للاعبين، وهذا يظهر في أحدث شاشة من سلسلة Predator رأيناها من خلال متجر Taobao الصيني، والتي ستأتي لخدمة بطاقات الفئة العليا التي تتميز بقدرتها على توفير أعلى دقة رسومية مع أفضل معدلات الإطارات الممكنة.

هذا يظهر في شاشة Predator XB323K التي تأتي بمقاس الـ 32 بوصة بدقة الـ 3840x2160، والمعروفة أيضاً بدقة الـ 4K. هذه الشاشة تعمل بلوحة IPS من أجل توفير أفضل الألوان الممكنة للرفع من التجربة البصرية ككل، وتأتي أيضاً بمعدل تحديث الـ 144 هرتز مع وقت استجابة الملي ثانية الواحدة على مستوى الـ Grey To Grey.

 

Acer Predator XB323KAcer Predator XB323K

الشاشة تأتي لكي تدعم تقنية NVIDIA G-Sync حتى لا تتسبب في مشكلة تمزق الإطارات. الشاشة تأتي لكي توفر سطوع يصل إلى 700 nits وحدة تباين الـ 1200:1. الشاشة تأتي بلوحة تغطي 99.5% من ألوان الـ AdobeRGB مع 99% من ألوان الـ DCI-P3 أيضاً.

بالنسبة للتوصيلات، فبالطبع شاشة Acer الجديدة ستعتمد على توصيلات الـ DisplayPort 1.4 من خلال مدخلين مع توصيلات الـ HDMI 2.1 بمدخلين أيضاً. الشاشة تأتي بتوصيلات الـ USB 3.0 من خلال أربع مداخل. بالنسبة للصوتيات، فهي تأتي بسماعتين بقوة 2 واط فقط في المسند القابل للتعديل.

لم تقم الشركة بالكشف عن هذه الشاشة في الوطن العربي أو في الولايات المتحدة بعد، لكنها ستصل الصين في الفترة القادمة. نتمنى أن نرى هذه الشاشات قريباً خارج الصين، خصوصاً وأنها تقدم تجربة مميزة من نوعها على الورق لخدمة ملاك البطاقات الرسومية الجديدة.