نشرت صحيفة The Wall Street Journal مؤخرًا تقريرًا كشف عن اكتشافات مروعة بشأن أنماط Activision Blizzard المنهجية لإساءة المعاملة وسوء السلوك ضد الموظفين، والتي أخضعت الشركة بالفعل للمُساءلات القانونية وغير القانونية خلال الأشهر القليلة الماضية. على وجه الخصوص، كشف التقرير أن الرئيس التنفيذي للشركة "بوبي كوتيك" نفسه لم يقم فقط بحماية المعتدين في الشركة ومن أفعاله فقد استمر في تشجيع سلوكهم، و أساء معاملة النساء والموظفين بنفسه، حتى بعد أن هددهم بالقتل.

Activision
بعد ذلك ، أصدر Kotick خطابًا عامًا أعلن فيه "سياسة عدم التسامح مطلقًا مع السلوك غير اللائق"، لكن المعلومات الجديدة التي ظهرت للضوء أثارت استياء موظفي الشركة، في الآونة الأخيرة على Twitter، دعا تحالف العمال في الشركة إلى استقالة Kotick واستبداله كرئيس تنفيذي، يجري موظفو الشركة إضرابًا، مما يجعل هذه المرة الثانية في الأشهر القليلة الماضية التي يضطر فيها موظفو Activision Blizzard إلى اللجوء إلى مثل هذه الإجراءات من أجل الاستماع إليهم.

وفي الوقت نفسه ، أفاد موقع Kotaku أيضًا أن أكثر من مائة من موظفي Activision Blizzard قد تجمعوا خارج مقر شركة Blizzard Entertainment مطالبين باستقالة Kotick.

انتقد رئيس PlayStation جيم رايان Activision Blizzard، لاستجابة الشركة غير الكافية الناتجة عن تلك الأفعال المُهينة وقد صرح أنه والموظفون"محبطون ومذهولون بصراحة لقراءة" أن Activision "لم تفعل ما يكفي لمعالجة ثقافة التمييز والتحرش، لقد تواصلنا مع Activision فور نشر تلكك الأخبار للتعبير عن قلقنا العميق ولنسأل كيف يخططون لمعالجة الادعاءات الواردة".

هذا كُل شئ، سنوافيكم بالجديد عن هذا الأمر بالطبع فور حدوث أي تقدم في هذه المشكلة.