أعلنت Activision Blizzard اليوم عن أرباحها الخاصة بنمو الإيرادات بنسبة 19٪ لتصل إلى 2.29 مليار دولار للربع الثاني المنتهي في 30 يونيو.

تأتي الأرباح في نفس اليوم الذي أعلنت فيه الشركة أن J. Allen Brack لم يعد رئيسًا لـ Blizzard Entertainment وبعد أقل من أسبوعين من انتشار أخبار تفيد أن ولاية كاليفورنيا تقاضي الناشر بسبب التمييز الجنسي.

بلغ صافي العائدات 1.92 مليار دولار، بانخفاض 7٪ مقارنة بـ 2.08 مليار دولار للربع الثاني من عام 2020، بينما بلغ عدد المستخدمين النشطين شهريًا 408 مليون لاعب، بانخفاض 4.6٪ عن 428 مليون لاعب في العام السابق.

قبل عام، شهدت معظم شركات الألعاب نموًا هائلاً في أعداد اللاعبين وعائداتها حيث تم إجبار الأشخاص على البقاء في منازلهم وعدم توفر أشكال أخرى من الترفيه، وفي حين أنه من الصعب التغلب على أرقام الربع الثاني من عام 2020، تظهر النتائج أن الألعاب لا تزال تتمتع بشعبية جارفة.

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة Activision Blizzard، بوبي كوتيك، أن الشركة حققت نتائج قوية في الربع الثاني، وأنها ترفع من توقعاتها للعام الحالي. لكنه قال أيضًا:

[quote نركز بشكل مكثف على رفاهية موظفينا، ونلتزم ببذل قصارى جهدنا لضمان أن تتمتع شركتنا ببيئة ترحيبية وداعمة وآمنة، حيث يمكن لجميع أعضاء فريقنا الازدهار سويًا.]