FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
أكثر من 2000 موظف داخل Activision يوقعون خطاب ضد سياسات الإدارة!

أكثر من 2000 موظف داخل Activision يوقعون خطاب ضد سياسات الإدارة!

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-28

مُنذ عدة أيام تم توجيه دعوى قضائية من مكتب شؤون الموظفين في ولاية كاليفورنيا ضد الناشر العملاق Activision Blizzard على خلفية تحقيق استمر لمدة عامين أدان المناخ الوظيفي الموجود داخل الشركة وثبوت وجود وقائع تحرش جنسي ولفظي وتمييز عنصري تجاه الموظفات داخل الشركة.

الآن قام عدد كبير من موظفين شركة Activision Blizzard بالتوقيع على خطاب إدانة لتحركات الشركة والقادة خلال التحقيقات والأزمة الأخيرة، ووصل عدد الموقعين على هذا الخطاب 2000 موظف حتى الآن.

الخطاب جاء بعد تصريحات Frances Townsend كبير مسؤولي الالتزام بالشركة، حيث قال في تصريحات له أن الادعاءات والاتهامات الموجودة حالياً "لا تستحق" واستكمل تصريحاته بتوجيه توبيخ قوي جداً للموظفين داخل الشركة.

نعود إلى الخطاب الخاص بالموظفين نجد أنه يدين توجهات الشركة الحالية تجاه الأزمة وقال الخطاب أن خطوات المسؤولين في الشركة وبالتحديد تصريحات Frances Townsend مقيتة وتسئ للموظفين، كما أنها لا تتماشى مع محاولات الشركة لتحقيق العدل ونبذ العنصرية داخل أروقتها.

حتى الآن مازالت التوقيعات تتزايد، وللمعلومة فإن الشركة تضم حوالي 9600 موظف وحتى الآن تجاوزت التوقيعات حاجز الـ 2000 توقيع أي أكثر من 20% من الموظفين داخل الشركة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة