FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
ADATA تقدم عدد من الأقراص الجديدة والمميزة

ADATA تقدم عدد من الأقراص الجديدة والمميزة

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-06-04

DSCF9583

كان لا بد طبعا من التوجه أيضا الى جناح ADATA المليء بالاقراص المحمولة والذواكر الاحترافية, وذلك ضمن تغطية فريق عرب هاردوير لفعاليات معرض Computex‬ القائم حاليا والمستمر حتى 6 يونيو. حتى الان كان لدينا عدد كبير من الأخبار التي قمنا بنشرها وعدد من المؤتمرات التي قمنا بتغطيتها, لكن كما هي العادة مع هكذا معارض ضخمة مثل Computex‬ لا تنتهي من خبر أو مؤتمر حتى تشاهد أمرا أخر لتغطيته وهكذا.

اليوم تجولنا ضمن جناح ADATA المميز بتصميمه لنشاهد ماذا قدمت لنا من منتجات جديدة. وأول منتج جذبنا هو قرص XPG SX930 وهو عبارة عن قرص SSD SATA بحجم 2.5 أنش. يرتكز هذا القرص على متحكم JMicron-made, مع ذاكرة فلاش NADA بدقة تصنيع 19nm. كسعة يتمتع القرص بأحجام 120GB,240GB و480GB. هذا القرص قادر على تقديم سرعة قراءة بحوالي 565MB/s و سرعة كتابة بحوالي 465MB/s, بينما أداء قراءة IOPS تصل الى 80,000 الف, والكتابة الى 70,000 IOPS. كتصميم يأتي هذا القرص بسماكة 7mm وحجم 2.5 أنش, مع واجهة  SATA 6 Gb/s. أخيرا من المفترض أن يتضمن هذا القرض ضمان لمدة 5 سنوات.

بعد ذلك كان هناك عرضأقراص مختلفة من ADATA, حيث تم عرض قرص Premier SP560 TLC SSD, بالإضافة الى حلول تخزين IM2P3738N PCIe Gen3x1 SSD. وذلك على منصة تعمل بلوحة من MSI وهي X99A SLI PLUS مع بطاقة MSI GTX 780 TI LIGHTNING. وأيضا ضمن منصة اخرى تعمل على لوحة ASROCK X99 OC formula وبطاقة EVGA GTX 960 تم تقديم قرص Premier SP550 TLC SSD وقرص Elite SE730 USB3.1 SSD.

وأيضا تم الكشف عن عدد من المحولات المختلفة التي تقوم بالتحويل من USB Type-C الى أكثر من منفذ مختلف بحسب النوع المشار إليه كما تشاهد بالصورة, وأيضا تم عرض ذاكرة فلاش مختلفة باحجام صغيرة جدا. كما تم عرض قرص SSD الخارجي وهو يعمل بمنفذ USB 3.1 الجديد ويقدم سرعة نقل بيانات عالية. كما كشفت ADATA عن ذاكرة فلاش بمنفذ صغير الحجم الموجه ليتوافق مع اجهزة Apple مثل الأيفون والأيباد. حيث تأتي هذه الفلاشة بأحجام 16GB/32GB/64GB.

من ناحية أخرى كشفت عن قارئ الذواكر الجديد بإسم Card Reader, ويتميز بانه متوافق مع كل منافذ أجهزة الأيفون والأياباد والأي بود. كما يدعم قراءة عدد كبير من أنواع الذواكر مثل SD/SDHC/SDXC/microSD Card. وعرضت أيضا كابلات خاصه لشحن أو تشغيل اجهزة الأيفون الأيباد أو الأي بود مع جهازك بأفضل جودة ممكن بفضل هذا النوع من الكابلات العالي الجودة.

وأيضا عرضت حلول البطاريات الشاحنة للاجهزة المختلفة من الهواتف الى الاجهزة اللوحية مع ADATA Power Bank القادرة على شحن اكثر من جهاز بسعة تخزين عالية من الطاقة تصل في انواع الى 12000mAh كما تتميز بمنافذ مختلفة لكي تتوافق مع اكبر تشكيلة من الاجهزة المحتلفة. وأيضا عرضت أقراص HDD المميزة بتشكيلة مختلفة من الاللوان والخيرات لتقدم لك ما تبحث عنه سواء قرص ضد الماء والصدمات او قرص بتصميم قوي وجذاب. تلك هي التشكيلة التي شاهدناها ضمن جناح ADATA.

أضف تعليق (0)
ذات صلة