FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة ADATA تكشف عن الكمبيوتر المحمول XPG Xenia 15 KC المخصص للألعاب

شركة ADATA تكشف عن الكمبيوتر المحمول XPG Xenia 15 KC المخصص للألعاب

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-10-06

أعلنت اليوم شركة XPG ، عن أحدث نسخ الكمبيوتر المحمول XENIA 15 KC المُخصص للألعاب، وذلك بعد نجاح سلسلة من التعاون المُشترك بين XPG و Intel على مدى السنوات الماضية.

مواصفات الكمبيوتر المحمول XENIA 15 KC

يأتي جهاز XENIA 15 KC الجديد كليًا مزودًا بوحدة معالجة مركزية من فئة Intel i7 H من الجيل الحادي عشر، مع وحدة معالجة رسومية من سلسلة NVIDIA RTX 30، وذاكرة XPG المحددة يدويًا ووحدة تخزين من الحالة الصلبة. تم تصميم لاب توب XPG XENIA 15 KC الجديد بالتعاون مع Intel، لكي يستفيد استفادة كاملة من معالج Intel i7-11800H المُتميّز من الجيل الحادي عشر، والبطاقة الرسومية NVIDIA RTX 3070 ، وذاكرة XPG ووحدة تخزين SSD، وذلك لتقديم أفضل المعايير، لتوفّر أداء قريب من أو حتى يفوق الأنظمة ذات المواصفات الأعلى في أداء الألعاب والإنتاجية.

شاشة مميزة تتوافق مع المميزات الفريدة

ولتحقيق توازن مُرضٍ بين الحركة سريعة الوتيرة والمرئيات الغنية والمفصلة، توفر لوحة IPS الواسعة بمقاس 15.6 بوصة دقة عرض QHD (2560 × 1440) مع مُعدّل تحديث 165 هرتز أفضل ما في العالمين، وتأتي مُصممة بشكل مثالي لتلائم الأداء الخاص بها. وعلاوة على ذلك، فهي تُحقق تغطية ألوان sRGB بنسبة 100٪ لاستنساخ ألوان دقيقة لإنشاء المحتوى. ولتحقيق أعلى مستويات من الأداء، تم تحسين التصميم الحراري في جهاز XENIA 15 KC باستخدام مادة واجهة حرارية معدنية سائلة مع كفاءة فائقة في نقل الحرارة. وهذا يقلل من درجات الحرارة الأساسية بمقدار 5 درجات مئوية إلى 10 درجات مئوية أثناء العمل. كما أن التصميم الحراري الكلي هو أبسط وأخف وزنا وأكثر كفاءة من المنصات الأكثر تعقيداً والأثقل من ناحية التصميم.

قدرات تخزين واسعة وسريعة

بالإضافة لذلك، يُوفر الجهاز قُدرات التخزين والذاكرة الحائزان على جوائز، حيث يأتي كمبيوتر الألعاب المحمول هذا مزودًا بوحدة تخزين من الحالة الصلبة (SSD) XPG GAMMIX S70 XPG 1 TB PCIe Gen4 M.2 2280 الحائزة على العديد من الجوائز. تأتي وحدة التخزين هذه داعمة لمعيار SSD PCIe Gen4 عبر منفذ NVMe 1.4 وتوفر سرعات قراءة/كتابة قصوى تصل إلى 7000/6000 ميجابايت في الثانية. كما يأتي جهاز XENIA 15 KC بشكل قياسي مزودًا بذاكرة DDR4 3200Mhz مُنتقاة بعناية بسعة 32 جيجا بايت من XPG.

وزن خفيف وتصميم مُميز

سيستمتع المستخدمون بجسم XENIA 15 KC خفيف الوزن (أقل من 1.94 كجم / 4.2 رطل)، وذلك بفضل هيكله النحيف المصنوع من سبائك المغنيسيوم الذي يبلغ سمكه 20.5 ملم فقط. كما أن تلك المادة صلبة ومتينة بشكل ملحوظ لتوفير تصميم قوي، بدون التخلّي عن أسلوب التصميم الأنيق للجهاز. وعلى الرغم من تصميمه المحمول، فإن لاب توب XENIA 15 KC يأتي مع لوحة مفاتيح ميكانيكية بصرية واسعة ومضاءة بالـ RGB مع زمن انتقال منخفض للغاية يبلغ 0.2 مللي ثانية فقط.

لذا فمقارنة بالجيل السابق، فقد تم تحسين هذا الكمبيوتر المحمول في جميع المجالات. حيث أنه على سبيل المثال، قد تم تصميم الجهاز مع غطاء سفلي لهواة الـ DIY مع تصميم مربوط بالبراغي لتسهيل الوصول للاجزاء الداخلية للجهاز.

الاتصال والأمان والإنتاجية الموسعة

تم تجهيز جهاز XPG XENIA 15 KC بالكامل مع مجموعة متنوعة من منافذ الإدخال/الإخراج ومجموعة متنوعة من خيارات التوافق، بما في ذلك منفذ Thunderbolt 4 ومنافذ USB 3.2 Gen 2 عالية السرعة ومنفذ LAN 2.5 GB ومنفذ HDMI 2.1 ، وقارئ بطاقة SDXC SD. كما أنه وللحصول على منافذ اتصال إضافي، توفر وحدة Intel Wi-Fi 6 سرعة عالية مع معدلات بيانات أعلى، وسرعات Gigabit، بالإضافة إلى الكفاءة، وزمن الوصول الأقل.

وبالإضافة إلى كل ذلك ، يحتوي الكمبيوتر الدفتري على كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء متوافقة مع نظام Windows Hello والتي تجعل تسجيل الدخول أمرًا سهلاً من خلال التعرف على الوجه. تعد كاميرا HD IR هذه رائعة أيضًا لإنشاء المحتوى والبث المباشر والمكالمات الجماعية. مع بطارية ضخمة تبلغ سعتها 94 وات في الساعة، ليوفر XENIA 15 KC ما يصل إلى 7 ساعات من العمل، لإنتاجية أكبر أثناء التنقل أو مع الألعاب.

يأتي الكمبيوتر المحمول XENIA 15 KC مع اشتراك تجريبي مجاني لمدة شهر في Xbox Game Pass يتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 200 لعبة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة