القائمة

شركة XPG تكشف عن حدث "Innovative Next" لعرض جديدها في السوق!

شركة XPG تكشف عن حدث "Innovative Next" لعرض جديدها في السوق!

منذ شهر - بتاريخ 2021-07-27

أعلنت شركة ADATA الرائدة في عالم الذواكر ووحدات التخزين من علامته الأصلية وعتاد اللاعبين من علامة XPG الشهيرة عن كشفها الرسمي لمجموعة جديدة من المنتجات في حدث “Xtreme Innovation” الرقمي. 

هذا الحدث سيكون في الخامس من أغسطس القادم في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة، وسيتم عرض العديد من منتجات ADATA وXPG التي تتضمن وحدات SSD، ذواكر الـ RAM، بطاقات الذاكرة وبعض قطع الكمبيوتر الجديدة.

 

هذا الحدث يأتي بمناسبة عيد ميلاد ADATA التي تتم عامها العشرين، ولا يمكننا أن نتمنى لها إلا الأفضل في هذا اليوم الذي قد يكون الأفضل لك أيضاً، وهذا لأنك إن قمت بمشاهدة الحدث على قناة اليوتيوب الخاصة بهم وقمت بالتعليق على البث المباشر، فستحصل على فرصة الفوز بوحدة SSD، ذاكرة عشوائية أو جهاز لاب توب من XPG. 

لا ننسى أيضاً أن ميرا، وهي تميمة شركة XPG، ستظهر في هذا البث المباشر لأول مرة لكي تحدثنا عن كل ما ستقوم ADATA بإطلاقه في الفترة القادمة، وبالطبع يتشوق الكثيرون لرؤية هذه الشخصية لأول مرة في مقطع فيديو أو بث مباشر. 

نتوقع أن نرى العديد من المنتجات الموجهة لأكثر من فئة في بث ADATA القادم هذا، خصوصاً وأن منصات Intel القادمة ستحتاج إلى ذواكر جديدة بسرعاتٍ أعلى، ومن الممكن أن نرى ذواكر الـ DDR5 أيضاً، ولهذا نتطلع معكم لهذا الحدث! 

أضف تعليق (0)

ذات صلة