FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
ADATA XPG تكشف عن XENIA 14 Lifestyle كأحدث جهاز محمول Ultrabook

ADATA XPG تكشف عن XENIA 14 Lifestyle كأحدث جهاز محمول Ultrabook

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-22

أعلنت شركة ADATA XPG عن أحدث أجهزة ultrabook وهو XENIA 14 lifestyle القادر على تقديم التجربة المناسبة لمختلف المستخدمين الذين يحتاجون إلى جهاز ultrabook رفيع وخفيف الوزن ليوفر الأداء الذين يحتاجون إليه للعمل واللعب.

يلبي هذا الجهاز المحمول القادم بحجم 14 بوصة ذلك من خلال تزويده بمعالجات Intel Core i7 أو i5 من الجيل الحادي عشر مع معالج رسومي مدمج Intel Iris Xe وشاشة Full HD IPS مع نسبة شاشة للجسد تصل إلى 92٪ وعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات والمزيد غير ذلك.

الهيكل القادم مع هذا المحمول XENIA 14 مصنوع من سبائك المغنيسيوم الخفيفة الوزن والمتينة بنفس الوقت ليكون بمقدور المستخدمين حمله في أي مكان بسهولة. يزن هذا المحمول 970 جرامًا فقط ليسهل حمله خاصة ضمن رحلات العمل. لا يتميز XENIA 14 بخفة الوزن فحسب ، بل هو رفيع أيضًا ، حيث تبلغ سماكته 15 مم فقط.

بماذا يمتاز أيضاً؟ يمتاز بأقراص الحالة الصلبة XPG PCIe Gen4 العالية السرعة وذاكرة XPG DDR4 3200MHz مع منفذ توسعة إضافي.كما يضم مجموعة واسعة من منافذ I/O  لاتصال خالي من المتاعب ، بما في ذلك منافذ USB Type-C  متعددة مع منفذ Thunderbolt 4 لشحن مريح ونقل سريع للبيانات. يتوفر أيضًا منفذ USB 3.2 Gen2 Type-A ومقبس صوت 3.5 ملم ومنفذ HDMI 2.0b. علاوة على ذلك ، يمكن لـ XPG XENIA 14 توصيل ما يصل إلى ثلاث شاشات خارجية بدقة 4K عبر منافذ HDMI و USB-C.

وللحصول على تجربة بصرية ممتازة ، يتميز XENIA 14 بشاشة ذات تصميم حواف فائقة الرفع بـ 2 مم مع نسبة شاشة إلى الجسد تبلغ 92٪ لعرض محتوى الشاشة بالشكل الأمثل.

اما فيما يخص البطارية فهو قادر على أن يصمد حتى 10 ساعات من العمل المتواصل طوال اليوم وأثناء التنقل ، فحتى محول AC المرفق معه يعتبر صغير الحجم مع ناتج طاقة 65 واط. بدلاً من ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا شحن بطاريتهم باستخدام أي من منفذي USB Type-C  (منفذ USB Type-C او Thunderbolt 4)

 

adata-xpg-launches-xenia-14-lifestyleadata-xpg-launches-xenia-14-lifestyleadata-xpg-launches-xenia-14-lifestyleadata-xpg-launches-xenia-14-lifestyle

مزودًا بتقنية Intel Wi-Fi 6 AX201 ، سيتيح لك XPG XENIA 14 الاستمتاع بأحدث اتصال مع دعم Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.1. حيث يسمح Wi-Fi 6 لأجهزة التوجيه بالاتصال بمزيد من الأجهزة في وقت واحد وإرسال البيانات إلى أجهزة متعددة في نفس البث بنطاق إرسال أوسع. بينما توفر تقنية Bluetooth 5.1 ميزة "تحديد الاتجاه" الجديدة التي تسمح لـ XPG XENIA 14 بتحديد الموقع الفعلي لإشارات Bluetooth من أجل زيادة الاستقرار اثناء نقل البيانات.

أخيراً يدعم XPG XENIA 14 نظام Windows Hello ويمكنه الاستيقاظ من وضع السكون في ثوانٍ فقط بفضل التعرف على الوجه عبر كاميرا الأشعة تحت الحمراء الموجودة فوق الشاشة. يأتي XPG XENIA 14 أيضًا مع إصدار تجريبي مجاني من خدمة Xbox Game Pass لمدة شهر واحد يتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 200 لعبة.

السعر والتوفر؟ سيتم بيع الجهاز المحمول XENIA 14 المزود بمعالج Intel Core i7 بسعر 1199.99 دولار أمريكي ومع معالج Intel Core i5 بسعر 1099.99 دولار أمريكي. كما سيكون هناك عرض خاص يبدأ من 20 يوليو حتى 20 أغسطس ليتيح لك هذا العرض إمكانية شراء  XENIA 14 مع معالج Intel Core i5 متضمن قسيمة خصم بقيمة 50 دولارًا  بالإضافة إلى سماعة رأس XPG H20 مجانية وحقيبة ظهر وماوس باد MERA طويلة.

أضف تعليق (1)
ذات صلة