القائمة

أقراص وذواكر ADATA XPG DDR4/SSD تدعم أحدث اللوحات بشريحة Intel Z590

أقراص وذواكر ADATA XPG DDR4/SSD تدعم أحدث اللوحات بشريحة Intel Z590

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-02-20

XPG Memory and SSD 06

ضمن بحثها المستمر لتقديم الأفضل لجمهور اللاعبين أعلنت ADATA XPG "الفرع الخاص بتقديم منتجات مخصصة للاعبين" عن عملها المستمر لتقديم التجربة الأفضل مع كبرى شركات تصنيع اللوحات الام (ASUS/MSI/GIGABYTE/ASRock) وذلك من أجل اختبار أداء أحدث وحدات الذاكرة DDR4 مع أقراص (SSD) PCIe Gen 4x4 على اللوحات الام الحديثة التي تعمل بشريحة Intel Z590.

تخبرنا الشركة بأن النتائج أظهرت أن وحدة الذاكرة DDR4 الخاصة بـ XPG قد تم كسر سرعتها إلى سرعات مذهلة تصل إلى 5600 ميجاهرتز في الثانية ، بينما وصل قرص XPG SSD إلى سرعات تصل إلى 7100 ميجابايت في الثانية. هذا الاستعراض من ADATA ماهو إلا استعراض قوة على مدى جاهزية أقراص وذواكر XPG مع هذه المنصة الجديدة.

ولتجربة منصة Z590 الأحدث من Intel اعتمد مختبر كسر السرعة ADATA XPG Overclocking Lab (XOCL) على أكثر ذاكرة  XPG شهرة لكسر السرعة وهي SPECTRIX D50 من اجل اختبارها على تلك المنصة. وبفضل شراكتها القوية مع هذه الشركات الرائدة في صناعة اللوحات الأم في العالم بما في ذلك MSI و GIGABYTE ، فلقد استطاعت الذاكرة من أن تحقق أداء كسر سرعة  يصل إلى 5600 ميجاهرتز ، مع الحفاظ على استقرار ممتاز عند هذه السرعات العالية. تضع هذه النتيجة والإنجاز الهام الذي وصلت له XPG معيارًا جديدًا لسرعات كسر سرعة الذاكرة على منصة Intel Z590, وتعرض الإمكانات المذهلة لما تستطيع ذاكرة SPECTRIX D50 تقديمه لمحترفي الرياضات الإلكترونية ومبتكري المحتوى.

XPG Memory and SSD 01 XPG Memory and SSD 02 XPG Memory and SSD 03

بالإضافة إلى تلك الذاكرة التي اختبرتها, اختبرت أيضاً أحدث أقراص الحالة الصلبة PCIe Gen 4x4 SSD على منصة Z590 بالتعاون مع أربع علامات تجارية للوحات الأم ، بما في ذلك MSI/GIGABYTE/ASUS/ASRock. كانت النتائج مشجعة للغاية, حيث وصل قرص GAMMIX S70 إلى سرعات قراءة متسلسلة ثابتة تصل إلى 7100 ميجابايت / ثانية ، بينما تجاوز أداء القراءة العشوائية بـ 740,000IOPS. سواء اكان اختيارك لهذا القرص من أجل نقل الملفات الكبيرة أو تشغيل التطبيقات الكثيفة من ناحية البيانات سواء للألعاب أو إنشاء المحتوى ، فإن نتائج الاختبار التي حققتها XOCL تُظهر قدرة GAMMIX S70 على تلبية احتياجات مختلف اللاعبين والمستخدمين.

إن كنت تستفسر عن توفر هذه اللوحات التي تعمل بشريحة Z590 فهي فعلياً أصبحت متوفرة للشراء منذ 27 يناير, ولكن المعالجات الجديدة من الجيل الحادي عشر Rocket Lake-S التي ستعمل عليها سترى النور بشكل رسمي في 15 مارس القادم.

أضف تعليق (0)

ذات صلة