إن Chad Grenier أحد مؤسسي استوديو Respawn، يغادر الاستوديو بعد "رحلة لا تُنسى" استمرت أحد عشر عامًا، في منشور نُشر على الموقع الرسمي للاستوديو، قال Grenier بعض الكلمات التي سيودع بها الشركة بعد هذه الرحلة الطويلة الحافلة بالكثير من الإنجازات.

[quote بضع كلمات لا يمكن أن تصف روعة السنوات التي أمضيتها في Respawn، بعد المساعدة في تأسيس الاستوديو بشكل مشترك، وجعل عالم Titanfall ينبض بالحياة، والتجربة المذهلة مع Apex Legends، لقد كانت رحلة لا تُنسى ولكن اليوم، ينتهي هذا الفصل المجنون.]

وأكد جرينير أن "ستيفن فيريرا" الموصوف بأنه "اليد اليمنى" لـ Grenier سيتولى منصب مدير اللعبة، ووعد جماهير Apex بأن اللعبة "في أيد أمينة".

[quote حتى بعد كل هذا الوقت، أشعر وكأنني طفل يغادر العش، أترك أسرة ورائي .. سأقوم بإحضار التجربة والدروس المستفادة من هذه المجموعة الرائعة إلى كل ما أفعله مُستقبلاً، من المحتمل أن يكون من الصعب رؤية اللعبة تستمر في الازدهار والنجاح في غيابي، ولكن هذا شيء جيد .. لذلك، أنا أتطلع إلى الأشياء العظيمة التي سيحققها هذا الفريق وهم ينتقلون بـ Apex إلى المستوى التالي.]

يتزامن رحيل Chad Grenier مع رحيل مدير التصميم "جيسون ماكورد" أيضًا، الذي ترك الفريق أيضًا بعد أحد عشر عامًا في الاستوديو.