القائمة

تطبيقات بنك الأسكندرية متوفرة الآن على متجر هواوي للتطبيقات

تطبيقات بنك الأسكندرية متوفرة الآن على متجر هواوي للتطبيقات

منذ شهر - بتاريخ 2021-07-31

أعلن بنك الأسكندرية عن توقيع شراكة مع مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك، وذلك لإتاحة تطبيقات البنك المختلفة عبر متجر هواوي للتطبيقات HUAWEI App Gallery.

وتشمل التطبيقات التي سيتم اتاحتها على المنصة، تطبيق الموبايل البنكي ALEXBANK Mobile Banking وتطبيق O-Key لرموز الأمان .

ووفقاً للمصدر، قال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر، "أصبح التحول الرقمي ضرورة قصوى خاصة في التحديات التي يشهدها العالم أجمع، وتلعب التكنولوجيا دوراً محورياً في تقديم الخدمات وأداء المهام وإنجاز الأعمال في كافة القطاعات بالمجتمع بما يساهم في تسريع وتيرة التحول الرقمي، ولذلك نحرص في هواوي على تطوير تقنياتنا والتعاون مع أكبر الشركات والتطبيقات من خلال HUAWEI App Gallery، لتُلبي جميع متطلبات عملائنا".

متجر هواوي للتطبيقات أصبح بديلاً رسمياً لمتجر جوجل على العديد من هواتف هواوي، التي تشكل جزء كبير من سوق الهواتف الذكية في مصر، لذلك تعتبر هذه الاتفاقية خطوة هامة تصب في مصلحة عملاء بنك الأسكندرية من مستخدمي هواتف هواوي الذكية.

تطبيقات بنك الأسكندرية متوفرة الآن على متجر هواوي للتطبيقات

بالنسبة لمتجر هواوي للتطبيقات، فقد أطلقت الشركة متجرها لأول مرة عام 2018، ويملك حتى الآن ما يزيد عن 530 مليون مستخدم حول العالم، وسجل المتجر 384.4 مليار عملية تنزيل خلال 2020، بعد أن أصبح بديل رسمي لمتجر تطبيقات جوجل بفضل عمل هواوي المستمر على تطوير المتجر وجذب المزيد من المطورين للعمل عليه.

وعلى المستوى المحلي، تسعى هواوي لتقديم المزيد من التطبيقات المحلية داخل كل منطقة عبر متجر التطبيقات، لاسيما في الدول التي تشكل أجهزة هواوي الذكية نسبة كبيرة من سوق الهواتف فيها، وعلى رأسهم مصر والدول العربية.

أضف تعليق (0)

ذات صلة